عادي

كم تبلغ ثروة بيليه ومن هم ورثته؟

12:08 مساء
قراءة دقيقتين
مات «ملك» كرة القدم العالمية البرازيلي بيليه، تاركاً إرثاً كروياً لا يمحى، وفي الوقت نفسه ترك ثروة كبيرة، حيث إنه، عكس الكثير من النجوم من أبناء جيله، توفي ثرياً، بفضل الأعمال التجارية التي كان يقوم بها، واسمه الكبير الذي درّ عليه الملايين عبر الإعلانات والأعمال التسويقية والرعاية.
وبحسب موقع «celebrity net worth» الصادر في الصيف الماضي، فإن صافي ثروة بيليه يبلغ نحو 100 مليون دولار أمريكي.
لكن من هم ورثته؟
توفي بيليه وهو متزوج من سيدة الأعمال، مارسيا سيبيلي، التي ارتبط بها عام 2016. ووفقاً للمادة 1.845 من القانون المدني البرازيلي، فإن النظام القانوني في ميراث أي متوفى يأتي كالتالي بالترتيب: الأرملة والأبناء ثم الوالدان.
ولدى بيليه سبعة أبناء معروفين، هم كيلي (55 عاماً)، إدينو (52 عاماً)، وجنيفر (53 عاماً) وإدينو من زواجه الأول.
البنت الكبرى كيلي، رافقت «الملك» أثناء علاجه، وهي نشطة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى التوأم جوشوا وسيليست (24 عاماً) من زواجه الثاني.
وظهرت للعلن ابنته أخصائية العلاج الطبيعي فلافيا كورتز، (54 عاماً) التي أنجبها بيليه خارج علاقاته الزوجية. كما أنه أيضاً والد ساندرا ماتشادو، التي تم إضفاء الشرعية عليها من خلال دعوى قضائية.
حياة خاصة
تزوج بيليه 3 مرات في حياته بشكل معلن، بجانب العديد من العلاقات العاطفية الأخرى التى كشفت عنها العديد من وسائل الإعلام خلال مسيرة الأسطورة البرازيلية.
ويعود الزواج الأول لبيليه حينما أعلن زواجه من روسميري كولوبي، واستمر ارتباطهما 16 عاماً، وانفصلا عام 1982، وأنجبا 3 أبناء: ابنتان، هما كيلي كريستينا وجنيفر، وولد وحيد وهو إدينو.
ثم تزوج «الملك» من المطربة أسيريا ناسيميونتو، في عام 1994، حيث أنجب منها التوأم: جوشوا وسيليست، في عام 1996، وانفصل الثنائي عام 2008.
وتزوج بيليه مجدداً في عام 2016 وهو في عامه الـ75، حيث ارتبط بسيدة الأعمال البرازيلية، مارسيا سيبيلي أوكي، التي كانت تصغره بـ25 عاماً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wppvctd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"