عادي

معسكر ناجح لطائرة «الشارقة للمرأة»

21:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فاطمة العليلي تتلقى درعاً من رئيس نادي قرطاج

أنهى فريق الشارقة الرياضي للمرأة لكرة الطائرة، معسكراً ناجحاً في تونس خلال الفترة من 4 حتى 11 يناير/ كانون الثاني الجاري، خاض خلاله 5 مباريات ودية مع فرق تونسية معروفة.

ووصفت فاطمة العليلي، رئيسة قسم الألعاب الجماعية في نادي الشارقة الرياضي للمرأة، المعسكر بالممتاز، مشددة على أن الفائدة جاءت كبيرة للاعبات النادي فنياً وبديناً، في ضوء الاحتكاك مع 5 فرق تونسية مميزة تلعب في البطولات المحلية، وفي بطولات إفريقيا، منوهة إلى أن التجارب ال5 أسهمت في رفع مستوى لاعبات النادي بشكل ملحوظ.

وأشارت العليلي إلى أن فريق الكرة الطائرة لنادي الشارقة الرياضي للمرأة، لعب ودياً في معسكره بتونس، أمام فرق قرطاج «مباراتين»، واتحاد قرطاج وحمام الشط وابومهل، مشيرة إلى أن المعسكر شهد أيضاً، عقد لقاء مع رئيس نادي قرطاج، والذي عبر عن سعادته بإقامة الفريق الإماراتي معسكره في تونس، إضافة إلى لقاء آخر مع رئيس نادي اتحاد قرطاج، والذي أبدى الاستعداد لتعزيز التعاون الرياضي بين الناديين.

وشددت فاطمة العليلي على أن المعسكر في تونس، يشكل حلقة مهمة في برنامج إعداد فريق النادي لكرة الطائرة للاستحقاقات القريبة القادمة، منها الدوري العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhd226fp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"