عادي
قمة مثيرة بين مليحة والبطائح

ذهاب نصف نهائي كرة الصالات الليلة

00:10 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباراة سابقة بين مليحة والبطائح
بدر الزرعوني

الشارقة: عصام هجو

يلتقي في السابعة من مساء اليوم الخميس فريقا البطائح وضيفه مليحة في ذهاب نصف نهائي «بلاي أوف» دوري كرة الصالات، ثم يلعبان في مباراة الحسم يوم الأحد بضيافة صالة مليحة، والمتأهل منهما سيواجه فريق الشارقة في النهائي.

من جهة أخرى، عقد خميس الشامسي مشرف المنتخبات الوطنية اجتماعاً مع المدرب الوطني بدر الزرعوني وأطلعه على برنامجه في الفترة القادمة الذي سينطلق بالتجمع الخاص بمباراتي الأبيض مع الأزرق الكويتي في مطلع مارس القادم إلى جانب الاعداد المبكر للتصفيات الآسيوية المقررة في أكتوبر القادم.

وقال الزرعوني: سعادتي كبيرة بتولي منصب المدير الفني لمنتخبات الصالات (الرجال والرديف والشباب) وأعتبره تكليفاً وثقة كبيرة بالمدرب المواطن بصفة عامة وليس بي وحدي.

وتابع: أتوجه بالشكر والتقدير الى اتحاد الامارات لكرة القدم ولمجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي ونائبه عبد الملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، وخميس الشامسي مشرف المنتخبات الوطنية على الثقة الغالية.

وأكد «تشاورت مع المشرف حول أمور عديدة لوضع آلية العمل في الفترة القادمة، وعن نفسي كنت أتابع مباريات جميع الفرق خلال الشهرين الماضيين وقطعت شوطاً بعيداً في عملية الاختيار التي تتواصل خلال المباريات القادمة في بلاي أوف الدوري والكأس وستكون أمام الجهاز الفني فرصة أكبر في الموسم الجديد 2023-2024 لان مشاركة اللاعبين المواطنين ستكون أكبر، وهذا ما كنا نتمناه».

وتابع: من خلال متابعتي لدوري الرديف وصلت إلى قناعة تامة بأنه إن لم يكن أفضل فنياً من دوري الرجال فهو لا يقل عنه خصوصاً في ما يتعلق بالمواهب الوطنية ولاحظت أن كل الفرق تضم لاعبين مواطنين على قدر عال من الكفاءة والموهبة التي تحتاج إلى الصقل والمتابعة والاهتمام ومن هذا المنطلق أناشد مدربي فرق الرجال إتاحة الفرصة للمتميزين من لاعبي الرديف والشباب للعب مع الفريق الأول أو على الأقل التواجد في قائمة المباريات لاكتساب المزيد من الخبرات.

الزرعوني يطلع الشامسي على خططه للمنتخبات الوطنية

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2c5xjymx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"