عادي
بمشاركة 20 أسرة منتجة

بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية السوق في حديقة الأنغام بمدينة محمد بن زايد

19:42 مساء
قراءة دقيقتين
اقبال من الاسر على الفعالية

أبوظبي:«الخليج»

أطلقت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال قطاع عمليات البلديات الفرعية- مركز بلدية مصفح، فعالية السوق في حديقة الأنغام بمدينة محمد بن زايد، خلال الفترة من 11 إلى 19 فبراير/ شباط 2023، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وهيئة أبوظبي للدفاع المدني، وهيئة الزراعة والسلامة الغذائية، وجمعية أصدقاء البيئة، وحديقة الإمارات للحيوانات، ومدارس النهضة، ومكتبة الوثبة -هيئة السياحة.

وتدعو البلدية أفراد المجتمع للاستمتاع بفعاليات السوق على مدى 9 أيام متواصلة من الساعة 4:30 عصراً، وحتى 9:30 مساء، والتي تضم عشرات العروض والفقرات الترفيهية التشويقية، التي تم اختيارها بعناية لتناسب كل الأعمار والاهتمامات، بهدف إدخال البهجة على قلوب الزوار من أفراد المجتمع.

ويشهد السوق مشاركة 20 أسرة منتجة وشاباً من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى 4 أكشاك لسوق المزارعين، والذين أتاحت لهم بلدية مدينة أبوظبي منصات عرض مجانية للتعريف بمشاريعهم والترويج لمنتجاتهم والتعرف إلى آراء الجمهور بها، للمساعدة في تطوير مشاريعهم مستقبلاً بما يلبي اهتمامات وأذواق أفراد المجتمع.

وتضم الفعاليات مجموعة كبيرة من العروض الترفيهية اليومية، من بينها: عروض اليولة، والعازي الإماراتي، وعروض الكلاب البوليسية، وكذلك محاضرات توعية حول خطوات تطبيق الإسعافات الأولية، وورش توعية طبية، إضافة إلى ورش تعليمية ترفيهية للأطفال.

كما اهتمت البلدية بتنظيم الكثير من الورش الترفيهية للأطفال، مثل الرسم والتلوين والرسم على الوجوه، وغيرها من أجل إسعادهم بقضاء أمتع الأوقات العائلية ضمن بيئة ترفيهية آمنة، إضافة إلى إقامة العديد من الاستعراضات الفولكلورية الفنية والمسابقات العامة بين الجمهور على خشبة المسرح، وتقديم الجوائز للفائزين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22avrwkp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"