عادي

«آيدكس ثينك تانك».. مفهوم مبتكر لمواجهة تحديات «الدفاع»

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي:«الخليج»

أعلنت مجموعة «أدنيك»، بالتعاون مع وزارة الدفاع، عن إطلاق جلسات «آيدكس ثينك تانك»، لأول مرة ضمن فعاليات النسخة السادسة عشرة من معرض الدفاع الدولي «آيدكس 2023»، والنسخة السابعة من معرض الدفاع البحري «نافدكس 2023»، اللذين يعقدان تحت رعاية كريمة من صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في الفترة من 20 إلى 24 فبراير/ شباط الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتعد هذه الجلسات مفهوماً جديداً ومبتكراً لمناقشة الموضوعات في مجال الدفاع والأمن، وهي جلسات مغلقة موزعة على 6 مجموعات تجمع خبراء بارزين في الدفاع والأمن من حول العالم، للمشاركة في محادثات استراتيجية عدد من الموضوعات المهمة.

ويتخلل هذه الجلسات التي يديرها عدد من الشركاء الاستراتيجيين، استعراض مجموعة الدراسات والأوراق البحثية والتجارب العالمية ذات الصلة، ليتم التوصل إلى مجموعة من الحلول والنتائج لمواجهة تحديات القطاع في المستقبل.

ويمثّل معرضا «آيدكس» و«نافدكس» الحدثين الأكبر من نوعهما على مستوى العالم، وتتزامن الدورة القادمة لآيدكس مع مرور 30 عاماً على انطلاق هذا المعرض، كما يشارك في المعرضين كبار القادة والمسؤولين وصناع القرار والوزراء، إلى جانب خبراء القطاع والمختصين من جميع دول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8fz6h7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"