عادي

طفل سوري يتمنى مشاهدة النصر السعودي وكريستيانو رونالدو.. وتركي آل الشيخ يرد

23:27 مساء
قراءة دقيقتين
Video Url

لم يتخيل الطفل السوري اليتيم ربيع شاهين، أن أمنيته بلقاء ناديه المفضل «النصر السعودي» ولاعبه الأسطوري كريستيانو رونالدو، ستتحقق، بسبب فيديو له انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، شاهده رئيس هيئة الترفية السعودية تركي آل الشيخ، فطلب المساعدة في الوصول إليه.

البداية كانت بعدما نشر الإعلامي الإماراتي منذر المزكي الشامسي، عبر حسابه في «تويتر»، فيديو مؤثراً له مع طفل يدعى ربيع شاهين في إحدى المناطق السورية يخبره فيه عن حبه لكره القدم، وأنه يتمنى لو أخذ والديه معه إلى الملعب لمشاهدة ناديه ولاعبه المفضل، لكن أباه ميت.

وغرد الإعلامي الإماراتي كاتباً: «أبي ميت بس.كلمة قالها طفل سوري بعفويته لكنها كسرت قلوبنا.. قصة عشقه لنادي النصر السعودي وأمنيته لقاء لاعبه المفضل كرستيانو رونالدو».

وبعد أن وضع الشامسي «منشن» لتركي آل الشيخ، ونادي «النصر»، كتب الشامسي قائلاً: «من يدري ربما تتحقق الأمنيات يوماً ويجبر الله خاطره».

وتفاعل الآلاف مع فيديو الطفل الذي كان يتحدث بعفوية شديدة، فأخبر محاوره، أنه يسكن منطقة مسبح الشعب، وأنه كان يملأ المياه عندما شاهد بالصدفة سيارات كثيرة تأتي إلى المدرسة، فذهب للمشاهدة مثل باقي الأطفال.

ورد الشامسي، على الطفل قائلاً: إن شاء الله تروح الملعب مع والدتك، وتسلم على رونالدو، ويلبسك الفانيلا». وخاطب الشامسي متابعيه: «ولدنا يحب النصر السعودي هنا في سوريا، وهذا البطل يريد أن يرى كريستيانو في الملعب».

وبعد أن تفاعل الآف مع أمنية الطفل اليتيم، جاءت الاستجابة سريعة من المُستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، الذي وعد بتحقيق أمنيته بالذهاب إلى السعودية ومشاهدة رونالدو.

غرد آل الشيخ عبر حسابه في «تويتر» طالباً المساعدة من المتابعين قائلاً: «يا ولدي أبشر وأهلاً وسهلاً فيك أنت ووالدتك معك... يا أهل الخير من يوصلني فيه؟».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycks9uup

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"