عادي

أهداها معظم أغنياته.. جدل بعد قرار زواج وائل كفوري من حبه الأول

22:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد تداول أنباء عن استعداد المطرب اللبناني وائل كفوري للزواج خلال الأيام المقبلة في قبرص.

وبحسب الأنباء المتداولة، فإن المطرب اللبناني قرّر الزواج من حبّه الأول، المغربية ماجدة أليموس، وذلك بعد انفصال دام 19 عاماً بسبب معارضة الأهل، فيما أشارت وسائل إعلام محلية إلى أن الزواج سيتم في قبرص، الخميس 23 فبراير/شباط الجاري.

ووفقاً لما أفادت به وسائل إعلام لبنانية، فإنه من المقرر عقد الزواج بشكل مدني، بسبب اختلاف ديانتهما، على أن يقتصر الحضور في الحفل على الشهود فقط، بسبب استمرار معارضة أهل العروسين للزواج. وبحسب تصريحات تلفزيونية سابقة لوائل كفوري، فقد أكد أنه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية يهدي لها معظم أغانيه العاطفية، ثم عاد بعد سنوات، وأكد أنه عرف الحب مرة واحدة في حياته، دون ذكر أي تفاصيل، موضحاً أنه لم ينسَها يوماً رغم زواجه وابتعادهما لسنوات طويلة.

في نفس السياق، أشارت تقارير إعلامية، إلى أن العروس الجديدة، ماجدة، هي الحب الأول والوحيد في حياة وائل كفوري. يذكر أن وائل كفوري كان قد تزوج من أنجيلا بشارة مدنياً في قبرص عام 2011، ورزق منها بابنتين «ميشيل وميلانا»، وتكررت شائعات الانفصال خلال السنوات الماضية، حتى أعلنا انفصالهما رسمياً في يونيو/حزيران 2019.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37t4mwt8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"