عادي

ميداليات ذهبية وفضية لطالبات «كليات التقنية» في المسابقة الوطنية للمهارات

22:58 مساء
قراءة دقيقتين

حصدت 5 طالبات من كليات التقنية العليا، عدداً من الميداليات الذهبية والفضية ضمن فعاليات الدورة ال 14 من المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات، التي نظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، برعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، وبمشاركة نخبة من شباب وفتيات الإمارات أصحاب المواهب المتميزة الذين تنافسوا في 23 مجالاً هندسياً وتقنياً.

وحصدت الطالبة شما عوض المنهالي الميدالية الذهبية عن فئة النقل واللوجستيات في مهارة صيانة محركات الطائرات، والطالبة ميثاء يوسف الحوسني الميدالية الذهبية عن فئة الفنون الإبداعية والأزياء في مهارة تقنية التصميم الجرافيكي، والطالبة ريم جعفر كشواني الميدالية الفضية عن فئة الفنون الإبداعية والأزياء في مهارة تقنية التصميم الجرافيكي.

في حين حازت الطالبة سارة إبراهيم الرئيسي الميدالية الفضية عن فئة تقنية المعلومات والاتصالات في مهارة تصميم مواقع الإنترنت، والطالبة فاطمة محمد الراشدي الميدالية الفضية عن فئة تقنية البناء والتشييد في مهارة التبريد والتكييف.

وهنأ الدكتور فيصل العيان مدير مجمع كليات التقنية العليا، طالبات كليات التقنية الفائزات مؤكدًا أنهن أظهرن مهارة واحترافية في الأداء خلال التنافس في مهارات تقنية وهندسية وإبداعية تعكس تميز التعليم التطبيقي الاحترافي في الكليات.

واعتبر أن هذه المسابقة فرصة ثمينة لشباب وفتيات الإمارات من مختلف مؤسسات التعليم للتنافس معاً، وإبراز قدراتهم وشغفهم العلمي والتقني بالعديد من المهارات الحيوية والمهمة بما يؤهلهم للتنافس على مستويات إقليمية وعالمية، مثمناً الرعاية الكريمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمسابقة التي تعكس المواهب والقدرات التي يتمتع بها أبناء الإمارات والتي تشجع على الإبداع والتميز بين الشباب. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vsapc75

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"