عادي

اتحاد القوى يستعرض خطط تطوير اللعبة

19:25 مساء
قراءة دقيقتين
المر يتحدث إلى حضور مجلس سعيد علاي الرمضاني
استعرض اللواء الدكتور محمد المر رئيس اتحاد ألعاب القوى، خطط ومبادرات الاتحاد التي يتبناها لتطوير اللعبة بالتعاون مع الأندية، مشيراً إلى أن البطولات التي ينظمها الاتحاد في جميع إمارات الدولة تهدف إلى دعم مبادرات اكتشاف المواهب وبناء وصقل القدرات اللاعبين واللاعبات.
وقال المر، في المجلس الرمضاني الذي استضافه سعيد علاي النقبي بالتعاون مع نادي خورفكان: إن اتحاد القوى، حريص على دعم البرامج والمبادرات التي تحقق التطور المطلوب في ألعاب القوى، لرفد المنتخبات الوطنية بالعناصر القادرة على التمثيل المشرف للدولة في المحافل الخارجية.
وأضاف المر، أن مهرجان «لبيك خورفكان» لسباق الجري المجتمعي الليلي المفتوح، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي ونادي خورفكان، في 31 الحالي يمثل حدثاً مهماً يجتذب مشاركة كبيرة من الفعاليات المجتمعية، كما أنه يجسد الاحتفاء بمناسبة فوز خورفكان بجائزة أفضل مدينة سياحية عربية لعام 2023.
وتابع المر: «خورفكان بإرثها التاريخي وحاضرها الزاهي، ومستقبلها المشرق، ومعالمها البارزة وطبيعتها الخلابة، رسمت خريطة طريق لاستدامة التوجهات السديدة، لتعزيز تطوير المشاريع السياحية، لتكريس ريادة دولتنا الغالية بتقديم المبادرات المتميزة التي أهلتها للتفوق بجدارة كأفضل مدينة سياحية عربية».
وتفاعل المر، مع الآراء التي شهدها المجلس الرمضاني من المهتمين برياضة ألعاب القوى، وأهالي المنطقة حول الجهود المبذولة لتطوير رياضة «أم الألعاب»، ووعد ببذل المزيد من الجهود لتحقيق التطلعات المنشودة من الجميع.
وأكد سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي، دعمهم الكامل لسباق «لبيك خورفكان»، الذي يمثل احتفالية خاصة بمناسبة فوز خورفكان بجائزة أفضل مدينة سياحية عربية لعام 2023، انطلاقاً من الرؤية السديدة للقيادة الرشيدة في تأكيد ريادة دولة الإمارات في شتى المجالات، من خلال المشاريع الرائدة في شتى المجالات وفق أفضل الممارسات.
وأوضح أن النادي، يحرص على منهجه المتكامل الذي يحقق التطور في كافة الألعاب الرياضية، ويعزز التوجهات التي تحقق الاستدامة في البرامج المستقبلية، ضمن خطة استراتيجية تهدف إلى تنفيذ الأطر الداعمة للتطور الرياضي.
وأشار عمار راشد علاي، أمين السر العام بنادي خورفكان إلى تبنيهم منظومة عمل لتحقيق الأهداف القريبة والبعيدة للنادي، والتي تمتد ما بين 4 إلى 10 سنوات، وأشاد بالإنجازات المشرفة التي حققها النادي في موسم 2022-2023، وقال إنها نابعة من برامج طموحه تهدف إلى إرساء أفضل المعايير التي تمهد الطريق لبلوغ منصات التتويج، ورفع رايات الدولة في المحافل الخارجية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7t3f5jfa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"