عادي

الشرطة يستعيد صدارة الدوري العراقي

13:04 مساء
قراءة دقيقتين
1-فريق النفط

بغداد: زيدان الربيعي

استعاد فريق الشرطة صدارة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه فريق الديوانية 3-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الدولي، ضمن الجولة 22 من المسابقة.

سجل أهداف الشرطة الثلاثة اللاعبون أحمد فرحان ومحمد داوود والمحترف السنغالي إدريسا نيانج في الدقائق 6 و66 و75. وشهدت المباراة تعرض لاعب الديوانية إسماعيل إيزاكا للطرد.

ارتقي الشرطة إلى الصدارة مؤقتاً بعد أن رفع رصيده إلى 45 نقطة، فيما توقف رصيد الديوانية عند 6 نقاط ليبقى في المركز الأخير.

وبالنتيجة ذاتها فاز فريق نوروز على ضيفه فريق الصناعة، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب السليمانية الدولي.

سجل أهداف نوروز المحترفان أوكيكي لاتوبي وروان ريبيرو في الدقائق 54 و64 و69. ليرفع نوروز رصيده إلى 29 نقطة بالمركز العاشر، فيما بقي الصناعة بالمركز19 برصيد 13 نقطة.

وفي مباراة أخرى تمكن المدرب المصري محمد يوسف من قيادة فريق النفط إلى تحقيق فوز كبير على ضيفه فريق دهوك 4 – 0، في المواجهة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، في أولى مساعيه لتصحيح مسار فريقه.

سجل أهداف النفط الأربعة اللاعبون دينيس أكيار وحسام جاد الله ومنتظر أحمد وعثمان ساني، ليصبح رصيد النفط 19 نقطة، إلا أنه بقي بالمركز 18، فيما تجمد رصيد دهوك عند 35 نقطة في المركز السادس.

كما فاز فريق نفط البصرة على مضيفه فريق القاسم 1 – 0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي.

سجل هدف نفط البصرة والمباراة الوحيد المحترف الكاميروني باترك نجومبي في الدقيقة 35 عبر مجهود فردي متميز. وأصبح رصيد نفط البصرة 30 نقطة بالمركز العاشر، بينما توقف رصيد القاسم عند 21 نقطة بالمركز 17.

وانتهت مباراة فريق نفط الوسط وضيفه فريق الحدود، التي جرت على ملعب النجف الدولي بالتعادل 0 -0.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p84z648

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"