عادي

الفردان يحتفظ بعضوية الاتحاد الآسيوي لكرة السلة بالتزكية

16:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حافظ عبد اللطيف الفردان، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، على عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للعبة ورئاسة اللجنة المالية للاتحاد، بالتزكية لدورة ثانية 2023-2027.
وعبر عبد اللطيف الفردان عن سعادته بهذا الاختيار الذي يؤكد على قوة التواجد الإماراتي على المستوى القاري، موجهاً الشكر للواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة على دعمه للحفاظ لهذا المنصب، ودوره البارز في التطور الواضح الذي آلت إليه كرة السلة الإماراتية في الفترة الماضية.
وقال إن تواجد أبناء الإمارات على الصعيد القاري أمر مهم للغاية، ويؤكد على دورنا المحوري في كيفية تطوير اللعبة، منوهاً إلى أن كرة السلة ستشهد في الفترة المقبلة، مزيداً من الطفرات الإيجابية في ظل الدعم الذي تلقاه حالياً من كافة الجهات المسؤولة في الدولة وذلك على المستويين الإداري والفني للعبة.
وعلى جانب آخر، يحتكم فريقا شباب الأهلي والنصر السعودي إلى مباراة فاصلة في 11 أبريل الجاري بدبي، لتحديد الفريق المتأهل لنصف نهائي بطولة سوبر غرب آسيا مجموعة الخليج، وذلك بعد فوز النصر على شباب الأهلي 68-67 في إياب الدور ربع النهائي للبطولة الثلاثاء على صالة نادي النصر بالعاصمة السعودية الرياض.
وكان شباب الأهلي فاز ذهاباً في دبي 100-90، ليتعادل الفريقان في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب، وتحدد المباراة الفاصلة في دبي المتأهل من الفريقين لمواجهة الكويت الكويتي في نصف النهائي.(وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"