عادي

مباراتان مثيرتان في نصف نهائي مؤسسات الشارقة

23:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق مجلس الشارقة

تقام مساء اليوم مباراتان في نصف نهائي البطولة ال25، للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، بمشاركة 11 فريقاً يمثلون الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة.

يواجه فريق هيئة مطار الشارقة الدولي حامل لقب البطولة السابقة فريق مجلس الشارقة الرياضي، في أول مشاركة له في بطولات موظفي الشارقة وكان فريق المطار تأهل للمربع الذهبي بتحقيق فوز كبير على جمعية الشارقة التعاونية في ربع النهائي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، بينما تأهل فريق مجلس الشارقة بعد تحقيق فوز صعب على دائرة التسجيل العقاري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي مواجهة ثأرية يتقابل فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة المرشح الأول للقب، مع فريق بلدية مدينة الحمرية الحصان الأسود للبطولة، في مباراة يسعى فيها فريق الشرطة لتحقيق الفوز، وخاصة وأن فريق الحمرية قد أطاح بفريق الشرطة من نصف نهائي البطولة السابقة.

من جانبه، عبّر عبدالله عبد الباسط مدرب فريق مجلس الشارقة الرياضي عن سعادته بالتأهل إلى نصف النهائي في أول مشاركة له في البطولة، موجهاً الشكر إلى لاعبي فريقه على الروح العالية التي أدوا بها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/527yxhyd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"