عادي

4 بطولات رمضانية في ملتقى الوفاء

23:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سالم القاسمي مع كابتني إحدى مباريات كرة القدم

تتواصل فعاليات النسخة الثانية من (ملتقى الوفاء خورخوير 2023)، في شمال إمارة رأس الخيمة، وتشتمل على 4 بُطولات رمضانية، وسط حضور وتفاعل جماهيري لافت.
افتتح المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، الملتقى الرمضاني في الثالث من رمضان الحالي.

وأكد علي نحوة، رئيس اللجنة المنظمة للملتقى، أن الفعاليات تستهدف مُختلف الأعمار، موضحاً أن بطولة كرة القدم في المُلتقى شهدت مُشاركة 12 فريقاً، توزعت على 3 مجموعات، ضمت كل مجموعة 4 فرق، تأهل منها 8 فرق إلى دور الثمانية، بواقع فريقين من كل مجموعة، بجانب أفضل فريقين من الحاصلين على المركز الثالث.

وقال نحوة: إن الملتقى استحدث هذا العام بطولة جديدة تحت مسمى «مونديال القدامى»، خصصت للاعبين من عمر 35 عاماً فما فوق، بمشاركة 4 فرق، وأسدل الستار عليها الخميس الماضي، وحصد لقبها فريق الزعيم، لافتاً إلى أن أكبر لاعب شارك في البُطولة يبلغ 53 عاماً. ويتضمن الملتقى أيضاً بطولة رمضانية لكرة الطائرة، شاركت بها 5 فرق، اختتمت مؤخراً، وتُوج بلقبها فريق البلدوزر.

وتبدأ بطولة خاصة، الثلاثاء، تحت مسمى «مهرجان نجوم المستقبل»، للاعبين من عمر 8 سنوات إلى 12 عاماً، ويشتمل الملتقى على طرح أسئلة ثقافية ورياضية، تخصص للفائزين بها جوائز عينية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdevj6ka

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"