عادي

دبا الحصن يختتم البطولة الرمضانية للبراعم

21:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

أسدل الستار على البطولة الرمضانية لكرة القدم - فئة البراعم مواليد 2012-2015 التي نظمها نادي دبا الحصن بمشاركة 11 فريقاً، وتوج فريق نابولي بطلاً للبطولة الرمضانية الكروية الأولى 2023، وفريق الزعماء بالمركز الثاني، وفريق مدريد ثالثاً والملك رابعاً.

جاء ذلك خلال السهرة الكروية التي أقيمت بملعب عبد العزيز المنصوري ليسدل الستار على منافسات بطولة رائعة ومميزة استمتع فيها الحضور.

شهد اليوم الختامي للبطولة والذي تحول إلى مهرجان كروي شارك فيه العديد من أعيان المدينة الفاضلة ومسؤولي البطولة وجمهور غفير وخصوصاً من الأهالي وأولياء أمور اللاعبين، وتقدم الحضور إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة.

وفي نهاية البطولة تم تكريم اللجنة المنظمة من قبل رئيس النادي وتكريم راعي البطولة محمد علي السلامي، ومن ثم تم تتويج الفائزين الأربعة بالميداليات وتكريم اللاعب مايد سعيد مرزوق من فريق مدريد بلقب هداف البطولة ب9 أهداف، واختيار راشد عبيد خصاو أفضل لاعب في البطولة من فريق نابولي، وعبد الرحمن أسامة من فريق نابولي أفضل حارس، وراشد عبد الله السلامي أفضل من فريق الملك أفضل لاعب مثالي.

وأشاد إبراهيم بغداد الدرمكي بالبطولة والمشاركة الإيجابية في شهر رمضان المبارك التي تنمي الروابط والتآلف وترفع اللياقة البدنية بما يحقق الأهداف المنشودة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/s7mueaez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"