عادي

«الشارقة الرياضي» بطل المؤسسات الحكومية

22:13 مساء
قراءة 3 دقائق
طارق بن خادم وسيف الشامسي وعيسى هلال وسعود المعلا مع الفريق البطل
  • عيسى هلال: سيناريو النهائي سر فرحتنا باللقب
  • طارق بن خادم: البطولة تعزز التعاون بين الموظفين
  • سيف الشامسي: نادي الموظفين وجهة حضارية للشارقة

توج فريق مجلس الشارقة الرياضي بلقب النسخة الخامسة والعشرين من بطولة كرة القدم للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة الصالات بالشارقة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة بنتيجة 5-4، ليفوز في أول مشاركة له بالبطولة التي نظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

جاءت المباراة في قمة الإثارة، ونجح الشارقة في التقدم 3-1، وقبل نهاية المباراة بدقيقة، أحرز فريق مجلس الشارقة هدفين لينتهي شوطا المباراة بالتعادل 3-3، ويلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي والذي تفوق فيه فريق مجلس الشارقة الرياضي وأنهى المباراة بالفوز بنتيجة 5-4.

شهد المباراة ومراسم تتويج الفائزين الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة بحضور كل من اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي والشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج والمستشار حميد علي العبار عضو المجلس الوطني الاتحادي نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة.

وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم أن ما تحققه البطولة من نجاحات يعد ثمرة للتعاون بين نادي الثقة للمعاقين ونادي موظفي حكومة الشارقة، موضحاً أن البطولة حققت رؤية صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، نحو تعزيز التعاون بين كافة المؤسسات الحكومية بالشارقة.

ووجه ابن خادم الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي على دوره الرائد في الإشراف على كافة الفعاليات الرياضية بالشارقة والتعاون الدائم مع النادي لإنجاح أنشطته.

وثمن اللواء سيف الزري الشامسي جهود اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة في تنظيم البطولة، وما حققته من نجاح كبير بمشاركة هذا العدد من الفرق، مشيراً إلى أن نادي موظفي حكومة الشارقة وجهة حضارية للإمارة الباسمة لما له من أهداف راقية بنشر الرياضة بجميع القطاعات في المجتمع كما أنه يساعد على كسر الروتين اليومي للعاملين.

وقال عيسى هلال الحزامي: «سعدنا كثيراً بهذا الإنجاز لأنه تحقق في أول مشاركة لنا في هذه البطولة، مما يؤكد تميز الفريق ولاعبيه وإصرارهم على الفوز باللقب، والتركيز الكبير الذي خاضوا به المباريات حتى النهاية، ولعل سيناريو المباراة النهائية برهن على ذلك؛ حيث صنع (ريمونتادا) مثيرة، وحوّل خسارته إلى فوز في الوقت الإضافي، وتحقيق اللقب بهذه الطريقة ضاعف من مساحة الفرحة بكل تأكيد».

وأضاف: «حرص المجلس على أن يشارك في نسخة العام الحالي من البطولة ليكون في قلب الفعاليات الرمضانية بالإمارة، والفريق كان جاهزاً ومتحفزاً لتقديم نفسه بشكل مميز، بقيادة المدرب عبد الله عبد الباسط والجهاز الإداري ممثلاً في محمد علي بن حماد مشرف الفريق والمدير خالد محمد والإداري خليفة الحمادي».

المميزون

ونال فريق هيئة مطار الشارقة المركز الثالث بعد فوزه على بلدية مدينة الحمرية، واختارت اللجنة المنظمة نوفل الطائي من القيادة العامة لشرطة الشارقة أفضل لاعب في البطولة، وفاز أندرسون جوستافو من هيئة مطار الشارقة الدولي بلقب هداف البطولة، وحصل على جائزة أفضل حارس مرمى مايد المعيني من مجلس الشارقة الرياضي.

كما فاز بجائزة أفضل إداري في البطولة خليفة الملا من هيئة مطار الشارقة الدولي، وكانت جائزة أفضل مدرب من نصيب عبد الله عبد الباسط من مجلس الشارقة الرياضي، واختيرت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية الفريق المثالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh7swwr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"