عادي

شباب الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي سوبر غرب آسيا للسلة

00:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فاصلة سلة شباب الأهلي والنصر السعودي تصوير : (( هيثم الخاتم ))

دبي: مسعد عبد الوهاب

تصوير:هيثم الخاتم

تأهل فريق شباب الأهلي إلى نصف نهائي بطولة السوبر لغرب آسيا لكرة السلة «منطقة الخليج»، بعد فوزه المستحق على نظيره النصر السعودي بفارق 22 نقطة وبنتيجة 93 - 71 في المباراة الفاصلة التي جمعتهما الثلاثاء على صالة نادي شباب الأهلي في الممزر لحساب الدور التكميلي، علماً بأن الفريقين التقيا في الملحق بوصف شباب الأهلي وصيف المجموعة الأولى والنصر الثالث في المجموعة الثانية.

ويواجه «الفرسان» في المربع الذهبي الكويت الكويتي المتأهل ببطاقة مباشرة عن المجموعة الثانية، في حين يلتقي الهلال السعودي الصاعد ببطاقة مباشرة أيضاً مع المنامة البحريني.

وحقق شباب الأهلي فوزه بتألق جميع لاعبي الفريق الذين كانوا نجوماً، خاصة المحترف الأمريكي نيكولاس مينراث،ومواطنه براندون،علاوة على المتميزين محمد مبارك وحامد عبداللطيف،علماً بأن شباب الأهلى افتقد جهود نجمه المتألق قيس عمر بداعي الإصابة في مباراة إياب الدور التكميلي أمام النصر في الرياض والذي كشفت الفحوصات عن حاجته إلى شهرين حتى يتعافى ويعود إلى الصفوف مجدداً.

وكان شباب الأهلي والنصر السعودي احتكما إلى الفاصلة بعد تعادلهما في مرات الفوز بفوز شباب الأهلي على أرضه ذهاباً بفارق عشر نقاط بواقع 100–90، وردّ «العالمي» بانتزاع فوز مثير في الرياض 68-67.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y9yx3t9b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"