عادي

المري يهنئ فريق شرطة دبي لسلة الكراسي المتحركة

16:54 مساء
قراءة دقيقتين
المري يتسلم كأس دورة ند الشبا
المري يتسلم كأس دورة ند الشبا
أشاد الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بفريق شرطة دبي لكرة السلة بالكراسي المتحركة، الفائز بالمركز الأول ضمن فعاليات النسخة العاشرة من دورة ند الشبا الرياضية، الحدث الأكبر من نوعه الذي يقام سنوياً خلال شهر رمضان تحت شعار «قدرات لا حدود لها»، كما أثنى على جهود فرق شرطة دبي الرياضية، التي أثمرت عن تحقيق بطولات عدة.
جاء ذلك خلال لقاء القائد العام لشرطة دبي، بفريق شرطة دبي لكرة السلة بالكراسي المتحركة من أجل تهنئته على الإنجاز، حيث أكد الفريق المري دعم القيادة لأبنائها الرياضيين في إطار السعي نحو تحقيق النتائج المشرفة التي تضاف إلى تاريخ شرطة دبي، وهو ما ينعكس إيجاباً ويتجلى في المستوى العالي للمشاركين في البطولات، مقدماً لهم الشكر على النجاح المستمر.
وأضاف: «هذا الإنجاز يمثل انعكاساً لجهود كافة القائمين والمشاركين في البطولة، وحرصهم على وضع الخطط والبرامج التدريبية، ما أسهم بشكل كبير في حصول شرطة دبي على المركز الأول، والمحافظة على المنجزات الرياضية السابقة من بطولات متنوعة، وسنبقى مستمرين في السعي لمزيد من المراكز الأولى في البطولات الرياضية والشرطية».
وأكد الفريق المري، أن شرطة دبي لديها منظومة تخصصية لدعم الرياضة والرياضيين، من خلال البرامج والتسهيلات وأنظمة عمل تساعدهم على الاستمرار في ممارسة هواياتهم، والمشاركة في البطولات المحلية والعالمية.
وفي الختام تمنى الفريق عبدالله المري، لجميع الرياضيين دوام التقدم نحو إنجازات رياضية تضاف إلى تاريخ شرطة دبي.
وأعرب النقيب عبدالله حمد الشامسي رئيس مجلس تمكين أصحاب الهمم بشرطة دبي، عن سعادته بالإنجاز الرائع الذي حققته القيادة العامة لشرطة دبي بتتويجها ببطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة، وقال إن فريق شرطة دبي يعتبر أول فريق يحصل على اللقب في دورة ند الشبا الرياضية، لافتاً إلى أن البطولة شهدت تحدياً كبيراً بين جميع الجهات الحكومية المشاركة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycy8yyk5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"