عادي

نفط الوسط يهزم متصدر الدوري العراقي

12:54 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الزوراء
بغداد: زيدان الربيعي
حقق فريق نفط الوسط فوزاً مثيراً على ضيفه فريق الشرطة المتصدر 1-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الدولي، ضمن الجولة 24 من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وقدّم الفريقان مباراة جيدة، وأضاع لاعبو الفريقين الكثير من الفرص السانحة للتسجيل بسبب براعة الحارسين، وكذلك التسرع في التسديد، حتى تمكن المحترف الإيفواري فلورينت ديدر من تسجيل هدف نفط الوسط والمباراة الوحيد والقاتل في الدقيقة 90+3.
ليرفع نفط الوسط رصيده إلى 27 نقطة بالمركز 15، فيما توقف رصيد الشرطة عند 48 نقطة ليبقى في الصدارة بانتظار مباراة وصيفه القوة الجوية ضد ضيفه نفط ميسان الخميس.
وواصل فريق الزوراء نجاحاته وبدأ يهدد المتصدر ووصيفه بانتزاع الصدارة منهما بعد فوزه على ضيفه فريق نوروز 3-1.
سجل أهداف الزوراء اللاعبون مراد محمد ولؤي العاني من ركلة جزاء وعلي يوسف في الدقائق 54 و59 و66، بينما سجل هدف نوروز الوحيد اللاعب محمد سامي في الدقيقة88. ليصبح رصيد الزوراء 47 نقطة متقدماً إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوصيف القوة الجوية، في حين توقف رصيد نوروز عند 32 نقطة بالمركز العاشر.
وانتهت مباراة فريق الطلبة مع ضيفه فريق الحدود بالتعادل 2-2.
سجل هدفي الطلبة اللاعب علي فائز في الدقيقتين 18 من ركلة جزاء و88 بينما سجل هدفي اللاعب كرار سالم والموريتاني محمد سويعيد من ركلة جزاء في الدقيقتين 18 و47 ليرفع الطلبة رصيده إلى 40 نقطة بالمركز الخامس، فيما بات رصيد الحدود 33 نقطة بالمركز التاسع.
وفاز فريق أربيل على ضيفه فريق دهوك 1-0، في المباراة التي جرت على ملعب فرانسو حريري في أربيل، وسجل هدف أربيل والمباراة الوحيد اللاعب محمد خليل في الدقيقة 64.
وأصبح رصيد أربيل 32 نقطة بالمركز 12، فيما تجمد رصيد دهوك عند 36 نقطة بالمركز السادس.
وتختتم مباريات الجولة الـ 24 الخميس بإقامة مباراتين، الأولى بين القوة الجوية وضيفه نفط ميسان وتقام على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد، والثانية بين فريق الكهرباء وضيفه نفط البصرة على ملعب الزوراء في بغداد أيضاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2w79k2wc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"