عادي
خلال ساعة واحدة وبمشاركة 4 فرق

السيطرة على حريق شب في محل تجاري برأس الخيمة

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»

سيطرت 4 فرق إطفاء من الدفاع المدني في رأس الخيمة على حريق شب في أحد المحال التجارية الكبرى الواقعة على شارع الشيخ محمد بن سالم مساء أمس الاثنين، دون وقوع إصابات، فيما أثمرت جهود عناصر هذه الفرق في منع امتداد الحريق لمحل تجاري كبير مجاور.

وقال العميد محمد عبد الله الزعابي مدير إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة: إنه فور تلقي البلاغ هرعت على الفور فرقة إطفاء من مركز الإدارة للمكان، يتقدمها العقيد حمد سالمين نائب مدير الإدارة بالإنابة، ووصلت في غضون 4 دقائق فقط إلى الموقع، وفي ظل تطور الحريق تم استدعاء 3 فرق إطفاء من مراكز الدقداقة والجزيرة الحمراء والرفاعة في الوقت الذي باشر فيه رجال الإطفاء في محاصرة الحريق باستخدام المياه والرغوة «الفوم»، ومنع تطوره وامتداده لسوق تجاري آخر مجاور؛ حيث تكللت جهودهم بالنجاح من دون أن يسفر ذلك عن تسجيل أية إصابات.

وأضاف أن عملية إخماد الحريق وتبريده استغرقت ساعة كاملة، بذل خلالها الإطفائيون كل جهد ممكن، للحد من أية خسائر على الصعيدين البشري والمادي.

وأشاد بفرق الإطفاء وحرص عناصرها على تسخير كافة خبراتهم في التعامل الأمثل مع الحريق مما أسهم في سرعة السيطرة عليه، والحد من خسائره المادية، ومنع وقوع أية إصابات جسمانية، مثمناً تعاون القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ودائرة الخدمات العامة، وشركة الاتحاد للكهرباء والماء في التعامل مع هذا الحريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yw332rmc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"