عادي

منتخب التجديف جاهز لانطلاق «الآسيوية»

20:38 مساء
قراءة دقيقتين
منتخب التجديف

وصلت إلى مدينة باتايا التايلاندية بعثة منتخب الإمارات الوطني لرياضة التجديف الحديث، استعداداً لخوض مشاركتها الأولى في البطولة الآسيوية للتجديف الشاطئي التي تنطلق الجمعة.

وحرص الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث على تحفيز أبطالنا قبل المغادرة إلى تايلاند .

وعبر الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان عن ثقة أعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث في عناصر المنتخب الوطني وقدرتهم على صنع النجاحات والإنجازات في مختلف التحديات.

1
أحمد بن حمدان آل نهيان

ووجّه الشكر الجزيل إلى شركاء الاتحاد من الأندية الرياضية في الدولة، والتي تسهم بقدر كبير في نشر مفهوم الرياضات البحرية الحديثة وصقل وتقديم المواهب القادرة على تمثيل الوطن في مختلف المحافل، مشيداً بدعم ناديي الحمرية الثقافي الرياضي ونادي أبوظبي للرياضات البحرية وبقية الأندية التي ترفد المواهب للمنتخبات الوطنية.

وينتظر أن يكتمل عقد بعثة منتخبنا الوطني في باتايا بانضمام عضوي مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث محمد عبدالله محمد العبيدلي الأمين العام وسالم غانم عبيد خلفان الشامسي الذي سيرأس الوفد.

ووقع اختيار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب مهدي قريدي المدير الفني على 7 عناصر للمشاركة الآسيوية المرتقبة، من بينهم بطلتنا الصاعدة عهود مصبح سالم والتي ستشارك في منافسات زوجي مختلط مع بطلنا سعيد جمال الشامسي، فيما يخوض التحدي أيضاً في منافسات فردي رجال بطلنا أحمد خميس الحمادي، ويشارك في فئة زوجي رجال الثنائي حمد سعيد المطروشي وخميس غانم الشامسي، وفي منافسات «فردي ناشئين» بطلنا الواعد زايد عبيد الشامسي بينما تشهد منافسات «زوجي ناشئين» مشاركة الثنائي حمد عامر الشامسي وسلطان أحمد الشامسي.

وأكمل منتخبنا الوطني تحضيراته تحت أنظار الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية، بقيادة المدربين مهدي قريدي المدير الفني لمنتخبات التجديف الحديث في اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث وسيد علي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ynx9mxm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"