عادي

كلية العلوم بجامعة الشارقة تبحث خطتها الاستراتيجية

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاجتماع

الشارقة: «الخليج»
بحضور الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، عقدت كلية العلوم اجتماع مجلسها الاستشاري للعام الأكاديمي 2022-2023، الذي رحب بكلمة ألقاها في مستهل هذا الاجتماع بأعضاء المجلس.

أكد الدكتور حميد مجول أن جامعة الشارقة تعمل وفقاً لرؤية مؤسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، وبقيادة وتوجيهات ورعاية رئيسها سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة.

وأشار إلى أن جامعة الشارقة تبوأت المراكز المتقدمة على مستوى الدولة من حيث عدد طلبتها والبرامج الدراسية التي تطرحها لدرجات البكالوريوس والدراسات العليا.

وتم خلال الاجتماع انتخاب هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة لرئاسة المجلس الاستشاري للكلية.

من جانبه قدم الدكتور نوار ثابت عميد كلية العلوم نبذة تعريفية عن الكلية وبرامجها الأكاديمية المعتمدة وما تضم من أقسام، وأبرز الإنجازات التي حققتها خلال العام الأكاديمي، كما عرض الهيكل الإداري للكلية وخطتها الاستراتيجية المستمدة من الخطة الاستراتيجية للجامعة وكذلك البرامج المستقبلية متعددة التخصصات التي تطرح بالتعاون مع الكليات الأخرى، بالإضافة إلى عرضه لمشاركات الكلية وأعضاء هيئتها التدريسية وطلبتها بالعديد من الأنشطة والفعاليات والمؤتمرات والندوات مع مؤسسات المجتمع المحلي، وذلك بما يخدم طلبة الكلية ويزودهم بالمهارات اللازمة لأسواق العمل وتنمية معارفهم العلمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35khnszu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"