عادي

إلتشي يعيد ريال مدريد إلى وصافة «الليغا»

21:55 مساء
قراءة دقيقتين

أسدى إلتشي صاحب المركز الأخير وأول الهابطين إلى الدرجة الثانية خدمة إلى ريال مدريد عندما تغلب على ضيفه أتلتيكو مدريد 1-صفر الأحد في المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وسجل فيديل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41.

وهو الفوز الرابع فقط لإلتشي هذا الموسم وجاء بعد أسبوعين فقط على هبوطه رسمياً إلى الدرجة الثانية عقب خسارته امام ألميريا 1-2 في المرحلة الماضية.

وأوقف إلتشي سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية للقطب الثاني للعاصمة وألحق به الخسارة السابعة هذا الموسم مقدماً خدمة كبيرة للنادي الملكي بحرمانه أتلتيكو من استعادة المركز الثاني.

وكان أتلتيكو مدريد انتزع المركز الثاني من ريال مدريد بفوزه على قادش 5-1 وخسارة ريال مدريد امام ريال سوسييداد 2-0 في المرحلة الماضية، لكن رجال المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي استعادوا مركزهم بالفوز على خيتافي 1-0 السبت وخسارة رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الأحد.

وتراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين خلف ريال مدريد وبفارق 13 نقطة عن برشلونة المتصدر والذي يملك فرصة حسم اللقب في حال فوزه على جاره ومضيفه إسبانيول.

وتنفس فالنسيا الصعداء بفوزه الثمين على مضيفه سلتا فيغو 2-1

واستغل فالنسيا جيدا خسارة ألميريا أمام مضيفه أوساسونا 1-3 السبت وقادش أمام ريال مايوركا 0-1 الجمعة في افتتاح المرحلة وخيتافي أمام مضيفه ريال مدريد بالنتيجة ذاتها فتخلص من المركز الثامن عشر مرتقياً إلى الرابع عشر برصيد 37 نقطة معززاً حظوظه في البقاء.

في المقابل، مني سلتا فيغو بخسارته الثالثة توالياً والخامسة عشرة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الثالث عشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvsx76tk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"