عادي
منصور بن محمد يتوج شباب الأهلي بدرع الدوري

زفة جماهيرية لـ «فرسان دبي»

01:45 صباحا
قراءة دقيقتين
تتويج شباب الاهلي بدوري ادنوك للمحترفين - محمد شعلان
مباراة شباب الأهلي وعجمان في ختام دوري أدنوك - محمد شعلان
مباراة شباب الأهلي وعجمان في ختام دوري أدنوك - محمد شعلان

تغطية: مسعد عبد الوهاب

توج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم،رئيس مجلس دبي الرياضي، شباب الأهلي بدرع دوري أدنوك للمحترفين،بعد فوزه على عجمان 1-صفر في مباراة ختام الموسم التي أقيمت على استاد راشد بحضور جمهور كبير جاء ليزف «أبطال الدرع الثامنة». وجاءت المباراة الأخيرة احتفالية، وأحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفل الختام، وشارك الجماهير في «زفة الأبطال» بأغانٍ قديمة وجديدة له لشباب الأهلي، وإن كانت أغنية «فرسان دبي.. شجعان أبطال.. في دار الحي فرسان ورجال» نالت النصيب الأكبر من الإعجاب.

ودخل شباب الأهلي وعجمان المباراة من أجل الفوز؛ «الفرسان» حتى يتابعوا سلسلة عدم الخسارة في دور الإياب، و«البرتقالي» من أجل احتلال المركز الرابع التاريخي بالنسبة له.

وجاءت المباراة قوية لرغبة الفريقين في الفوز، وسنحت عدة فرص في الشوط الأول كان أخطرها لعجمان تسديدة التونسي فراس بالعربي التي أصابت القائم في الدقيقة 45.

وبدأ شباب الأهلي الشوط الثاني بقوة بعد تسجيله هدف الافتتاح بعد تمريرة من البرازيلي بيلا إلى مواطنه إيغور جيسوس الذي سدد قوية زاحفة في المرمى البرتقالي في الدقيقة 50.

وحسب الحكم ركلة جزاء لشباب الأهلي حصل عليها حارب عبد الله بعدما تعرض للعرقلة من مدافع عجمان محمد إسماعيل، لكن الحكم عاد وألغاها بعد العودة إلى «تقنية الفيديو» بسبب لمسة يد على حارب قبل لعب الكرة التي جاءت منها الركلة.

وسجل جيسوس هدفاً لكن الحكم ألغاه بعد العودة إلى «الفار» بسبب لمسة يد على المهاجم البرازيلي قبل تسديده الكرة.

وشهدت نهاية المباراة طرد مهاجم عجمان المغربي وليد أزارو بسبب خشونته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45rk9trj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"