عادي

بعد أزمة صورة الدولارات.. محمد رمضان يتراجع لأول مرة

13:13 مساء
قراءة دقيقتين
بعد فترة كبيرة من التوقف عن إثارة الجدل، والاكتفاء بالنجاحات الفنية الكبيرة التي حققها مؤخراً، لا سيما في الموسم الرمضاني بمسلسل جعفر العمدة، عاد الفنان المصري محمد رمضان لإثارة الجدل من جديد خلال الساعات الماضية.
البداية كانت بنشره صوراً عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلالها على متن طائرة، وإلى جواره آلاف الدولارات ملقاة فوق حقيبة، ويظهر ملتفتاً عن الأموال، غير مكترث بها.
الأمر الذي أثار موجة واسعة من الانتقادات ضده، بسبب استعراضه للأموال بهذا الشكل، وعودته لتلك الطريقة من المنشورات المثيرة للجدل، بعدما توقف عنها منذ مطلع العام الجاري، وتحديداً منذ لقائه الشهير مع الإعلامية منى الشاذلي، واعترافه بالخطأ في التعامل مع بعض الأزمات.
بينما ذهب آخرون إلى اعتبارها صوراً عادية وتدل على أنه ربح كثيراً من حفلاته بأمريكا، ووجد فريق ثالث أن هناك من ينتقد مثل هذا التصرف لأنه صادر من رمضان وقد لا ينتقده لو كان من غيره.
وفي رد فعل يحدث لأول مرة منه، تراجع رمضان عن الصورة المثيرة للجدل، وحذف منشور صوره داخل الطائرة بالكامل عبر إنستجرام، فيما اكتفى عبر فيس بوك باستبدال الصور في نفس المنشور بصورة واحدة فقط لا تظهر فيها الأموال.
يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها رمضان الجدل بنشر صور دولارات، ففي إبريل 2021 ظهر في مقطع فيديو وهو يلقي بكمية كبيرة من الأموال في مسبح، وتزامن ذلك مع صدور حكم قضائي ضده يلزمه بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر في القضية الشهيرة بينهما، لكن تبين لاحقاً أن هذا كان جزءاً من تصوير أغنية.
وكان محمد رمضان قد أحيا عدة حفلات غنائية في الولايات المتحدة خلال الأسبوع المنقضي، وأثار الجدل خلالها أيضاً حينما ظهر وهو يركب جملاً ويتجول في شوارع أمريكا، حيث قيل إنه تصوير لإحدى الأغاني التي سيطلقها قريباً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9jk27z74

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"