مقال مدفوع
جديد الأسواق

"ذا سيتي فيت كلينيك" تقدم خدمات بيطرية مميزة لأكثر من عقد من الزمان

10:33 صباحا
قراءة 3 دقائق
city vet clinic

تقدم عيادة "ذا سيتي فيت كلينيك" خدمات بيطرية مميزة وعالية الجودة لأكثر من عقد من الزمان منذ إنشائها عام 2012. وتقف عيادة سيتي فيت كلينيك كركيزة للتميز في الرعاية البيطرية في دولة الإمارات، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لضمان صحة وسعادة حيوانك الأليف، وهي مجهزة بفريق من الأطباء والموظفين ذوي المهارات العالية، بما في ذلك جراحي الأنسجة الرخوة والعظام والطب الباطني وجراحي القلب، وتوفر لعملائها كل ما يحتاجه حيوانهم الأليف للبقاء بصحة جيدة. وتتميز "ذا سيتي فيت كلينيك" بوجودها المميز في دولة الإمارات إذ لها تسعة فروع منتشرة في جميع أنحاء دبي وأبوظبي والعين، ما يسهل وصول العملاء للعيادة بسهولة. 

الصورة
1

صحة حيوانك الأليف أولوية قصوى
تلعب العيادات البيطرية دوراً حيوياً في حماية صحة حيوانك الأليفة. تتطلب الحيوانات فحوصاً منتظمة ولقاحات ورعاية وقائية للحفاظ على سلامتها. وتعمل العيادات البيطرية كمورد موثوق به لأصحاب الحيوانات الأليفة، حيث تقدم مشورة الخبراء وتشخيص الأمراض وعلاجها، وتقدم التدابير الوقائية لضمان حياة طويلة وصحية لحيواناتكم الأليفة.

وتقدم "ذا سيتي فيت كلينيك" مجموعة واسعة من الخدمات المصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل حيوان أليف، من ضمنها الرعاية الوقائية التي تشمل الفحوص الدورية والتطعيمات والسيطرة على الطفيليات للحفاظ على صحة حيوانك الأليف. كما توفر العيادة خطط رعاية وقائية مخصصة للحفاظ على حيواناتك الأليفة من الأمراض والطفيليات الشائعة. ورعاية الطوارئ، إذ يمكن أن تحدث الحوادث والأمراض المفاجئة للحيوانات في أي وقت، لذلك تم تجهيز مرفق الطوارئ الحديث في العيادة للتعامل مع المواقف الحرجة على الفور، ما يضمن حصول حيوانك الأليف على عناية طبية فورية.

الصورة
2

إضافة إلى كل ذلك، توفر العيادة فحوص العافية الشاملة التي تساعد على الكشف عن العلامات المبكرة للأمراض وتسمح بالتدخل اللازم في الوقت المناسب، إذ يقوم الأطباء البيطريون ذوو الخبرة في العيادة بإجراء فحوص شاملة، مع التركيز على الصحة العامة لحيوانك الأليف. وتقدم أيضاً الخدمات الجراحية، من التعقيم الروتيني إلى العمليات الجراحية المعقدة، وتضم عيادة "ذا سيتي فيت كلينيك" مرافق جراحية متقدمة وفريقاً جراحياً ماهراً مكرساً لضمان أقصى درجات الأمان والراحة لحيوانك الأليف. إضافة إلى خدمة التشخيص والتصوير، فالعيادة مجهزة بمعدات التشخيص الحديثة، بما في ذلك الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية والمختبرات، ما يتيح تقديم التشخيص الدقيق والعلاج في الوقت المناسب.

طرق مميزة لرعاية حيوانك الأليف خلال أشهر الصيف الحارة
مع اقتراب فصل الصيف في دولة الإمارات، من الضروري إعطاء الأولوية لصحة حيوانك الأليف، لذا تقدم "ذا سيتي فيت كلينيك" بعضاً من أفضل النصائح لتساعد عملاءها على رعاية حيواناتهم الأليفة خلال أشهر الصيف الحارة، من أهمها الترطيب، يجب توفير المياه العذبة في جميع الأوقات، وتأكد من وجود حيوانك الأليف في الظل أو المناطق المكيفة. كما يجب أن تهتم بالتمرين والمشي، ولكن تجنب ممارسة الرياضة أو تمشية حيوانك الأليف خلال فترات اليوم الأكثر سخونة، فيمكنك تمشيته في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من المساء عندما تكون درجة الحرارة أكثر برودة. إضافة إلى حماية المخلب، فالرصيف الساخن يمكن أن يحرق أقدام حيوانك الأليف. قم بحمايته من خلال جعله يمشي على العشب أو باستخدام الجوارب الخاصة بالحيوانات الأليفة. إضافة إلى كل ذلك، يجب أخذ تدابير التبريد، إذ يمكنك وضع مناشف أو حصائر باردة لحيوانك الأليف ليستلقي عليها، أو استخدام سترات التبريد للمساعدة على تنظيم درجة حرارة الجسم.

الصورة
3

رعاية حيوانك الأليف هي أولوية، فمن الواجب على كل مقتني للحيوانات الأليفة إعطاء الأولوية لصحة حيوانه الأليف، خاصة خلال أشهر الصيف. لذا تقدم عيادة "ذا سيتي فيت كلينيك" في دولة الإمارات مجموعة شاملة من الخدمات المميزة، ما يضمن حصول حيواناتك الأليفة على أعلى مستوى من الرعاية. وتذكر دائماً اتباع النصائح المقدمة للحفاظ على حيواناتك الأليفة آمنة خلال هذا الموسم.
لا تترددوا في زيارة عيادة "ذا سيتي فيت كلينيك" للاطمئنان على صحة حيواناتكم الأليفة.
وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة: https://thecityvetclinic.com
الهاتف: 8003990

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4ncybb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"