عادي

«الروح الإيجابية» تشارك في بطولة المدارس لكرة الصالات

15:19 مساء
قراءة دقيقتين
في إطار حرصها على دعم الفعاليات الرياضية والمجتمعية بين الطلبة، نظمت مبادرة الروح الإيجابية في شرطة دبي، بالشراكة مع مدرسة دبي الوطنية البرشاء، ومركز شرطة البرشاء، بطولة المدارس الخاصة لكرة القدم «صالات» التي استضافتها المدرسة، بالتعاون مع الشركاء ممثلين بمجلس دبي الرياضي، ومركز شرطة البرشاء، والمجلس الطلابي لشرطة دبي، ومركز حماية الدولي، والإدارة العامة لحقوق الإنسان.
وشهدت البطولة مشاركة ٢٠٠ لاعب من ١٢ فريقاً يمثلون ٩ مدارس خاصة على مستوى دبي، وحضرت المنافسات الأستاذة سعاد أبو حرب مديرة مدرسة دبي الوطنية البرشاء، والمقدم مصطفى محمد عبد الله رئيس المناوبة في مركز شرطة البرشاء، والملازم أول عيسى محمد القواضي، والملازم مريم عبد الله عضو فريق الروح الإيجابية، وفاطمة أبو حجير منسقة مبادرة الروح الإيجابية.
وحققت مدرسة دبي الوطنية البرشاء المركز الأول لفئة تحت سن ١٤ سنة، و١٦ سنة، في حين حازت كل من مدرسة الاتحاد الممزر والمعارف الخاصة المركز الثاني، وحققت كل من مدرسة دبي الوطنية الطوار، والبحث العلمي المركز الثالث على مستوى المرحلتين.
وحصل فريق مدرسة الأرقم الخاصة على كأس الروح الإيجابية، ونال اللاعب مبارك بوسمرة من مدرسة الوطنية البرشاء، واللاعب عبدالرحمن محمد من مدرسة الوطنية الطوار كأس هداف البطولة للمرحلتين، وحصل كل من خليفة علي من مدرسة دبي الوطنية البرشاء، وسيف معتز من مدرسة الاتحاد الممزر، على كأس أفضل لاعب للمرحلتين. وحصل كل من أحمد عطا من مدرسة المعارف الخاصة، وعمير خالد من مدرسة الاتحاد الممزر على كأس أفضل حارس مرمي.
وأوضحت فاطمة بوحجير، أن مشاركة «الروح الإيجابية» في البطولات المدرسية الرياضية بشكل عام، تأتي دعماً لجهود المبادرة في نشر أهدافها الرامية إلى توعية النشء بقيمها المجتمعية، كالتعايش والتسامح والحوار والتنمية واحترام الآخرين وتقبلهم، إضافة إلى ترسيخ مجموعة من المفاهيم والرسائل التوعوية المختصة بسبل حماية الطلبة أنفسهم من الظواهر الدخيلة على المجتمع، وكيفية التواصل مع الجهات الرسمية لطلب المساعدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7dps8f78

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"