عادي

تعرف إلى سبب الارتفاع الجنوني لسعر «ثلاجة كوزمين»

16:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ثلاجة كوزمين التي أثارت ضجة كبيرة

الشارقة: عصام هجو

تحولت «ثلاجة كوزمين» إلى أيقونة في نادي الشارقة، والتي اشتهرت بعد تصريح الحكم الدولي السابق فريد علي، الذي انتقد فيه المدرب الروماني خلال لقاء الشارقة والجزيرة، وقال: «من غير اللائق جـلوس أولاريو كوزمين على الثلاجة.. وهذا أمر غير مقبول».

ووجه كوزمين رسالة خلال التتويج لمن ينتقده بتعمد الجلوس على الثلاجة التي كانت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل سعرها إلى 40 ألف درهم، بعد أن افتتح القطب الشرقاوي سعود الرفيسا مزاد شراء الثلاجة بمبلغ 5 آلاف درهم، وزاد عليه المحامي محمد علي الحمادي رئيس الإدارة القانونية في النادي، ورفع الرفيسا السعر إلى 15 ألف درهم، وتواصل المزاد إلى أن وصل إلى 40 ألف درهم.

وأفادت مصادر لـ«الخليج الرياضي»، بأن نادي الشارقة يرفض التفريط في الثلاجة، ويرى بعض آخر أن القرار النهائي سيكون للمدرب كوزمين بعد التشاور مع شركة الكرة في ما يخص بيع الثلاجة أو الاحتفاظ بها كتميمة للرباعية التاريخية.

واقترح بعض مشجعي الشارقة ضرورة الاحتفاظ بالثلاجة في النادي باعتبارها أيقونة الرباعية التاريخية، فيما غرد البعض الآخر مطالباً بوضعها ضمن الكؤوس التي حصل عليها النادي في قاعة الـ«في أي بي» الملحقة بالملعب البيضاوي، وقاد هذا الاتجاه المشجع الشرقاوي خميس الكعبي الذي حظي مقترحه بتأييد وإعجاب كبير من رواد التواصل الاجتماعي من مشجعي نادي الشارقة، وعلى رأسهم المشجع المعروف توفيق محمد عبد الله الذي قام بتبليغ محمد ابراهيم دعيفس مسؤول الاتصال الجماهيري في النادي، بمقترحات الجماهير حول مستقبل الثلاجة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tdfycru

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"