عادي

جودو الإمارات يحقق برونزية جائزة طاجيكستان الكبرى

16:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بشرات على منصة التتويج

توج منتخب الإمارات الأول للجودو بالميدالية البرونزية في افتتاح بطولة الجائزة الكبرى للجودو التي تختتم الأحد، بقاعة قصر التنس بمدينة دوشانبي (عاصمة طاجيكستان) والتي شهدت مشاركة 315 لاعباً ولاعبة من 40 دولة، من بينها 4 دول عربية.
وتأتي مشاركة منتخب الإمارات ضمن برنامج مشوار التأهل لأولمبياد باريس 2024.
ومع ختام اليوم الأول تقف 3 منتخبات في صدارة الترتيب العام برصيد ذهبية واحدة وهي منتخبات طاجيكستان وأوزبكستان وسلوفينيا، بينما احتل منتخبنا المركز الأول على مستوى الدول العربية المشاركة والسابع في الترتيب العام برصيد الميدالية البرونزية التي حققتها اللاعبة بشرات في وزن تحت 52 كجم للسيدات.
وتشهد جولة اليوم الختامية منافسات الوزن الثقيل الذي يشهد مشاركة لاعبنا أرام الذي يقابل في منافسات (وزن تحت 90 كجم)، اللاعب البحريني ماريف سليم، فيما يلعب لاعبنا معروف في (وزن فوق 100 كجم) مع بطل طاجيكستان رحمان منصور.
 يذكر أن بعثة منتخبنا في البطولة يرأسها ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد الجودو، أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو ويشرف على تدريب المنتخب اللاعب الدولي السابق فيكتور.
وفي اتصال هاتفي هنأ محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد بعثة منتخبنا على المستوى المتميز في منافسات الوزن الخفيف في اليوم الأول لبطولة طاجيكستان وأكد أن الطموح هو التأهل لأولمبياد باريس 2024 ونيل ميدالية كما حدث عند المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

1
محمد بن ثعلوب
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wr8jkxhc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"