عادي
في بطولة غرب آسيا للكرة

«أبيض الأولمبي» يستعد لمواجهة الأردن

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«أبيض الأولمبي» يستعد لمواجهة الأردن

يستعد منتخب الإمارات الوطني الأولمبي لكرة القدم لمواجهة منتخب الأردن ضمن مباريات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا الرابعة للمنتخبات تحت 23 سنة، والمقرر انطلاقها الساعة السابعة والنصف مساء بعد غد الأربعاء على استاد المدينة في العاصمة العراقية بغداد.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني قد وصلت إلى بغداد فجر السبت حيثُ أجرى منتخبنا مرانه الأول على ملعب الشعب تحت قيادة المدرب الإسباني دينيس سيلفا والجهاز الفني المساعد وبمشاركة 23 لاعباً.

وأشاد راكان وليد حارس منتخبنا الوطني الأولمبي بسير إعداد المنتخب مؤخراً خلال معسكر القاهرة، كما أشاد بالأجواء المميزة التي سادت صفوف المنتخب خلال الحصص التدريبية، وتحفز جميع اللاعبين على أداء التدريبات بجدية وحماس، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني لإعداد المنتخب لمباراته الافتتاحية في البطولة أمام المنتخب الأردني، وتحقيق نتيجة إيجابية تمهد لعبور المنتخب لنصف مشوار مرحلة المجموعات.

وختم راكان وليد حديثه بالتأكيد على الجاهزية الكاملة لكل اللاعبين لخوض المباراة المقبلة، واستعداد الجميع لتقديم أفضل ما لديهم في البطولة، والتي ستشهد منافسات قوية بين جميع المنتخبات التسعة المشاركة في النسخة الحالية.

وتُقام مباريات دور المجموعات من دور واحد، ويتأهل أول المجموعة من المجموعات الثلاث بالإضافة لأفضل منتخب في المركز الثاني إلى الدور نصف النهائي المقرر إقامته يوم 17 يونيو المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/459xw3a8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"