عادي

إعلامية مصرية توجه رسالة ل حلا شيحة: «تكررين الخطأ مرتين»

14:15 مساء
قراءة دقيقتين
إعلامية مصرية توجه رسالة ل حلا شيحة: «تكررين الخطأ مرتين»

لا يزال قرار عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل بعد الاعتزال والعودة أكثر من مرة، يثير جدلاً كبيراً على الساحة الفنية المصرية، وتتباين الآراء بين دعم للقرار ومعارضته.

رحلة حلا شيحة مع التمثيل كاد يحفظها الجمهور بين الاعتزال والعودة، حيث أعلنت آخر مرة اعتزالها عام 2021 لتفاجئ الجمهور بقرار عودتها الآن.

وعلقت الإعلامية مفيدة شيحة، على عودة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى، بعد اعتزالها الذي دام لسنوات، قائلة: «حلا شيحة فنانة متميزة وجميلة، وعودتها شيء رائع، لكنها تكرر الخطأ مرتين، فبعدما يحبها الجمهور تتجه للاعتزال كل مرة، والجميع يرون أن هناك شيئاً خطأً فيما يحدث».

ووجهت مفيدة شيحة رسالة لحلا عبر برنامجها التلفزيوني «الستات» على قناة «النهار»، قائلة: «كل الناس تعلم أنك طيبة، ولكن جمهورك ومتابعينك يحتاجون لأن يثقوا بك، والثقة تحتاج لشخص قوي».

واختتمت: «يا صديقتي كل شخص منّا يمكن أن يمر بوقت صعب، فلا تضيعي نفسك مرة أخرى».

يذكر أن حلا شيحة أثارت الجدل باعتزالها المتكرر ثم عودتها للتمثيل مجدداً على مدار 20 عاماً، فقد اعتزلت في عام 2002 وارتدت الحجاب حينها، لكنها خلعته بعد عامين وعادت للتمثيل في فيلم «عريس من جهة أمنية» مع الفنان عادل إمام.

وفي عام 2006 ارتدت الحجاب من جديد واعتزلت لمدة 12 عاماً، حتى خلعته في عام 2018 وعادت للتمثيل في العام التالي بمسلسل «زلزال» مع الفنان محمد رمضان.

لاحقاً، تزوجت الداعية معز مسعود في عام 2021 وارتدت الحجاب ثم اعتزلت، لكنهما انفصلا في 2023 فخلعت الحجاب وأعلنت رغبتها في العودة للتمثيل من جديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s48kasj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"