عادي
المتسبب غلبه النعاس ففقد السيطرة على المركبة

وفاة مواطن تعرض لحادث دهس أثناء تأدية عمله

19:12 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»
توفي مواطن في العقد الرابع من عمره، أمس الأول الأربعاء، في منطقة وادي الحلو بمدينة كلباء التابعة لإمارة الشارقة، إثر تعرضه لحادث دهس، وذلك أثناء تأديته مهام عمله.
وتفصيلاً كشف العقيد د.علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، عن تلقي غرفة العمليات بلاغاً يفيد بوقوع حادث دهس على الطريق العام في منطقة وادي الحلو بمدينة كلباء، وعلى إثره انتقلت الدوريات الشرطية والإسعاف الوطني لموقع الحادث، ونقلت بدورها المصاب إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة نتيجة إصابته البليغة.
وأوضح أن التحقيقات في ملابسات الحادث أظهرت أن المتوفى البالغ من العمر 38 عاماً، كان يعمل في بلدية مدينة كلباء، وخلال تأديته مهام عمله، أوقف مركبته التابعة لمقر عمله على جانب الطريق، وترجل منها متخذاً إجراءات الوقاية والسلامة، إلا أنه فوجئ بمركبة تسير بسرعة عالية؛ اصطدمت بالمركبة التابعة للبلدية، لتصطدم الأخيرة بقائد المركبة المتوقفة، دون أن يتمكن من تجنب الحادث، ليتعرض لإصابات بليغة أدت إلى الوفاة.
وبين مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، أنه وبالتحقيق مع المتسبب، أفاد بأنه قد غلبه النعاس، ما أفقده السيطرة على المركبة متسبباً في وقوع الحادث، ليحال إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
وأعرب العقيد د.علي الكي الحمودي عن خالص تعازيه لأسرة المتوفى، وأسفه لوقوع الحادث المؤلم، مؤكداً ضرورة التزام السائقين بقواعد السير والمرور، والتقيد بالسرعات المحددة على الطرق الخارجية، منوهاً بأنه حال شعور قائد المركبة بالتعب والإرهاق، عليه التوقف في منطقة آمنة مرورياً، وعدم المجازفة بمواصلة القيادة، حفاظاً على سلامته وسلامة مرتادي الطريق.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc33t2z2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"