عادي
التقي نائبي رئيس الوزراء الروسي على هامش منتدى «سانت بطرسبرغ»

سعود بن صقر يبحث مع مسؤوليَن روسيَين علاقات الصداقة والتعاون

20:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
سعود بن صقر يبحث مع مسؤوليَن روسيَين علاقات الصداقة والتعاون
1
سعود بن صقر يبحث مع مسؤوليَن روسيَين علاقات الصداقة والتعاون

سانت بطرسبرغ- وام

التقى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة - كلاً على حده - أندريه بيلوسوف النائب الأول لرئيس الوزراء، ودينيس مانتوروف نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة والتجارة في جمهورية روسيا الاتحادية، وذلك على هامش أعمال «منتدى سانت بطرسبرغ الاقتصادي الدولي 2023» الذي تشارك فيه دولة الإمارات ضيف شرف للعام الجاري.

وبحث سموه مع المسؤولين الروسيين تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية روسيا الاتحادية، إضافة إلى عدد من الموضوعات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية المدرجة ضمن أعمال المنتدى في دورته الـ 26.

حضر اللقاءين.. الشيخ سالم بن خالد القاسمي وزير الثقافة والشباب، وعبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد، الدكتور محمد أحمد الجابر سفير الدولة لدى جمهورية روسيا الاتحادية.

ويرأس صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، وفد الدولة إلى أعمال منتدى سانت بطرسبرغ الاقتصادي الدولي 2023 - الذي ينظم سنوياً في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية منذ 1997 - بمشاركة عدد من قادة الدول وكبار المسؤولين وقادة قطاعات الأعمال والخبراء، وممثلي الهيئات والمنظمات الاقتصادية الإقليمية والدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/sn7r9h85

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"