عادي

200 ألف درهم جوائز مجموعة مراكز التسوق في دبي

13:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
التسوق في دبي
دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي، عن إطلاق حملتها السنوية المنتظرة بمناسبة عيد الأضحى، وتتطلع المجموعة لجعل موسم الأعياد هذا العام لا يُنسى، حيث تقدم للمتسوقين فرصة فريدة للغاية للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 200 ألف درهم.
تنطلق حملة عيد الأضحى في 15 يونيو 2023 وتستمر في المراكز التجارية المشاركة حتى اليوم الثاني من عيد الأضحى، وتقام السحوبات خلال جميع أيام عيد الأضحى، وسيتم الإعلان عن 22 فائزاً. سيحصل 6 فائزين من بينهم على جائزة نقدية بقيمة 15 ألف درهم لكل منهم، وسيحصل 6 فائزين آخرين على جائزة نقدية بقيمة 10 آلاف درهم لكل منهم، وسيحصل 10 فائزين على مبلغ 5 آلاف درهم لكل منهم.

قال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للتسوق: «يسعدنا أن نقدم حملة سحوبات عيد الأضحى الرائعة إلى المتسوقين في جميع أنحاء دبي. نعمل بلا كلل عاماً بعد عام لتقديم تجارب لا تُنسى، ومع حملة تسوق واربح المذهلة لهذا العام، نحقق مرة أخرى وعودنا بتقديم تجربة تسوق لا مثيل لها مع جوائز كبرى للفوز بها».

وتضم قائمة المراكز المشاركة في حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي 18 مركزاً تجارياً: مركز البستان، البرشاء مول، البرشاء جنوب مول، مركز الغرير، مركز بوابة الخيل المجتمعي، الورقاء سيتي مول، آرابيان سنتر، باي أفينيو، فيستيفال بلازا، دبي آوتليت مول، اتحاد مول، مركز مُدن المجتمعي، ند الحمرمول، سوق سيرينا، مركز شروق المجتمعي، سيليكون سنترال، تايمز سكوير سنتر، مركز فيلانوفا المجتمعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vsxe9c5w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"