عادي

إلياس الجلاصي يتورط مع الزمالك.. و«المصري» يهدد باللجوء للقضاء

14:04 مساء
قراءة دقيقتين
1

أثار التونسي إلياس الجلاصي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية، بعد إعلانه عن تفاوض نادي الزمالك معه، وعن ترحيبه بالانضمام إليه.

كما هاجم عدداً من اللاعبين في نادي الزمالك، بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق هذا الموسم.

وأكد إلياس الجلاصي في مداخلة عبر برنامج «اللعيب» مع مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc مصر، أن هناك لاعبين لا يستحقون التواجد في فريق مثل الزمالك، أو الحصول على تلك التعاقدات الكبيرة، مضيفاً: «الفرق الكبيرة لا تقف على أي لاعب، الزمالك لو وقف على بن شرقي أو شيكابالا، يبقى مش فرقة كبيرة».

وتابع: «بعض اللاعبين في الزمالك لا يبذلون جهداً في الملعب بربع ما يتقاضونه، ولا يشعرون بالمسؤولية الملقاه على عاتقهم تجاه الجمهور، مثل الجزيري وغيره».

من جانبه، أصدر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، بياناً رسمياً أعرب خلاله عن استيائه الشديد من التعامل الإعلامي الذي تعرض له لاعب الفريق إلياس الجلاصي.

وأوضح أن مقدم البرنامج، مهيب عبد الهادي، قام بالتدليس على لاعب المصري، المحترف التونسي إلياس الجلاصي، بإيهامه أن المداخلة الهاتفية التي أجريت معه غير مذاعة على الهواء مباشرة، وأنها اتصال شخصي.

وبحسب بيان النادي فإن «المداخلة تم خلالها استدراج اللاعب للإدلاء بتصريحات أثارت جماهير النادي المصري بشكل كبير، وسببت الكثير من الحرج للاعب والجهازين الفني والإداري لفريق المصري».

وأعرب مجلس إدارة المصري عن بالغ أسفه من تكرار قيام مقدم البرنامج مهيب عبد الهادي وضيفه الدائم الكابتن رضا عبد العال، بتناول موضوعات خاصة بالنادي المصري بشكل وصفه ب«الأحادي»، يتم من خلالها عرض أخبار مغلوطة دون الرجوع لمجلس إدارة المصري لاستبيان الحقيقة.

وأهاب مجلس إدارة النادي المصري بإدارة القناة وكذا بالهيئة الوطنية للإعلام بمراجعة حلقات برنامج «اللعيب» وخاصة حلقته الأخيرة، لبيان مدى تماشيها مع مواثيق الشرف الإعلامية والأكواد الخاصة بأخلاقيات العمل الإعلامي.

واختتم المصري بيانه بالتأكيد على احتفاظه بحقه في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، التي من شأنها الحفاظ على حقوقه الأدبية والمادية، والتي تضمن كذلك حقوق لاعبيه وأجهزته الفنية والإدارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwu8vb3x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"