عادي

بايرن ميونخ يقدم 70 مليون يورو لضم هاري كين

23:44 مساء
قراءة دقيقتين
هاري كين هدف كبار الأندية هذا الصيف
هاري كين هدف كبار الأندية هذا الصيف

دخل العملاق الألماني بايرن ميونخ، خط المفاوضات مع الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، وتقدم بعرض رسمي؛ للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، لديه عام متبقٍ في عقده الحالي مع ناديه الذي يُنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة «ذا أتلتيك» البريطانية، أن النادي البافاري أرسل عرضاً لتوتنهام بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني «70 مليون يورو»، إضافة إلى بعض المتغيرات.

وينتهي عقد هاري كين مع توتنهام بعد عام واحد، ويرفض اللاعب الإنجليزي كل عروض التجديد، فيما تؤكد كل التقارير أن السبب الأول في رفض كين البقاء داخل النادي، هو صعوبة تحقيق البطولات، فعلى الرغم من أن اللاعب يُغرد وحيداً على الصعيد الرقمي، وما يزال يواصل أرقامه القياسية وأهدافه في الدوري الإنجليزي، فإن ذلك لم يشفع للنادي بتحقيق بطولة.

ويسعى بايرن بقيادة مدربه توماس توخيل؛ لضم مهاجم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويُعد كين هدفه الرئيسي لدعم هذا المركز؛ لكونه أحد أفضل اللاعبين الذين ينشطون في مركز رأس الحربة، ليس فقط في الدوري الإنجليزي، وإنما في العالم.

وكان من المنتظر أن ينتقل هاري كين إلى مانشستر سيتي قبل عامين، لكن الصفقة تعرضت لرفض شديد من رئيس توتنهام، دانييل ليفي، لكن تبدو رغبة كين هذه المرة قاطعة، خاصة في ظل تلقيه عروضاً كثيرة هذا الصيف؛ حيث يحظى باهتمام البايرن وتشيلسي، كما أن أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أبلغ مجلس إدارة النادي أنه يريد التعاقد مع كين في اجتماع مناقشة الانتقالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cuy2fezz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"