مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
دعوات®
احتفال النكهات والتقاليد.

دعوات® تطلق "يوم البرياني العالمي"

19:40 مساء
قراءة 3 دقائق
daawat biryani

قامت دعوات®، العلامة التجارية الرائدة لأرز بسمتي الأجود التابعة لشركة إل تي فودز ليمتد، بإطلاق "يوم  
البرياني العالمي" في عام ٢٠٢٢, احتفال استثنائي مكرّس لهذا الطبق المحبوب الذي يعشقه الملايين حول العالم! 
تفخر دعوات® ,المعروفة بجودتها, العالية بكونها جوهر إعداد طبق البرياني. بإطلاقها لهذه المناسبة المميزة, تهدف دعوات® إلى تكريم إرث البرياني وجمع عشاق الطعام من جميع مناحي الحياة للاحتفال بنكهاته الغنية.
 

الصورة
biryani

يتم الاحتفال بيوم البرياني العالمي في الأحد الأول من شهر يوليو, و قد بدأ الاحتفال للمرة الأولى العام الماضي ٢٠٢٢ في الهند, البلد الأم لماركة دعوات®, حيث فاز هذا الاحتفال الفريد من نوعه بقلوب الملايين و ساعد بإظهار تراث البرياني الغني و تقاليده المتنوعة و الروابط التي يخلقها, الأمر الذي كان بمثابة منصة للناس للتعبير عن حبهم لهذا الطبق الرائع. 
تخطت هذه المناسبة كل الحدود الجغرافية فقررت دعوات® هذا العام توسيع نطاق الاحتفال بيوم البرياني العالمي بإطلاقه في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تم الاحتفال بيوم البرياني العالمي هذا العام في ٢ يوليو.  
رغبةً منها بالاحتفال بهذا اليوم بشكل أوسع و ملفت في كل من الهند و دولة الإمارات العربية المتحدة, أطلقت دعوات® حملة تسويقية شاملة في الدولتين عبر منصات التواصل الاجتماعي و المؤثرين و التلفزيون و الراديو و غيرهم.. جميع الأنشطة انتهت في ٢ يوليو مع حدث لا مثيل له و هو "دوري أبطال البرياني" الذي منح المشاركين فرصة عرض إبداعاتهم الخاصة بالبرياني و التمتع بنكهات هذا الطبق الرائع. 
 

الصورة
biryani2

"نحن سعداء للغاية بجلب احتفال يوم البرياني العالمي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة كبادرة لتكريم الروابط التقليدية الاستثنائية التي يشترك بها الناس مع طبق البرياني في بلد ذي تنوع ثقافي استثنائي كدولة الإمارات العربية المتحدة. إنه احتفال بالنكهة و التقاليد و فرحة اللمّة حول وجبة ممتعة"، قال السيد جورساجان أرورا, الرئيس التنفيذي و المدير العام لشركة إل تي فودز ميدل ايست. "ندعوكم جميعاً، من الطهاة الهواة في البيوت إلى الطهاة المحترفين للانضمام لهذا الاحتفال. شاركونا خبرتكم في الطبخ و حبّكم لهذا الطبق المذهل". 

"يوم البرياني العالمي" يدعو جميع عشاق البرياني للاحتفال بهذا الطبق المميز ليحضّروه على طريقتهم الخاصة، و يتمتعوا به مع أحبائهم، و ليستمر الحماس للبرياني!

تشجع دعوات® سكان دولة الإمارات العربية المتحدة على المشاركة في يوم البرياني العالمي من خلال مشاركة وصفاتهم و قصصهم على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاج  #يوم_البرياني_العالمي #دعوات_الأجود , و تجربة سحر البرياني المطبوخ باستخدام أرز بسمتي دعوات®. 

لمزيد من المعلومات حول يوم البرياني العالمي، شاركونا الحوار على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال متابعة صفحات دعوات® DaawatArabia@.

عن أرز بسمتي دعوات®:
دعوات® هو أرز بسمتي الأجود، متوفر في أكثر من ٦٠ دولة حول العالم. يقدم لكم حبات الأرز الفاخرة, المعتقة بطريقة مثالية و ذات رائحة عبقة لا مثيل لها لتقدم لكم أغنى النكهات ما يجعل البرياني المطبوخ باستعمال دعوات® تحفة فنية. أرز دعوات® هو اسم موثوق به في عالم الطبخ منذ عقود، مشهور بالتزامه بتقديم أجود أنواع أرز بسمتي..

عن شركة إل تي فودز ليمتد:

تعمل شركة إل تي فودز ليمتد في مجال الأغذية الاستهلاكية منذ ٧٠ عاماً، وهي شركة رائدة في مجال الأرز المتخصص ومنتجات الأرز و المنتجات العضوية في جميع أنحاء العالم, و تقدم أجود المنتجات في أكثر من ٦٠ دولة. منتجات الشركة تشمل علامات تجارية رائدة مثل دعوات® - واحدة من أشهر العلامات التجارية وأكثرها استهلاكاً في الهند، و رويال® ماركة أرز بسمتي الرائدة في أمريكا الشمالية وعلامات تجارية رائدة أخرى في المناطق الإقليمية الأخرى. 
توسّع الشركة بفخر نشاطها في المنتجات العضوية من خلال توفير هذه المنتجات للشركات و العملاء في جميع أنحاء العالم.
تعمل شركة إل تي فودز بنهج "من المزرعة إلى الشوكة" المدمج, و لديها لذلك سلسلة مراكز توريد عالمية مزودة بوحدات معالجة آلية من النخب الأول في الهند, الولايات المتحدة الأمريكية, و أوروبا و شبكة توزيع قوية مع أكثر من ١٣٠٠ موزع حول العالم.  
 لمزيد من المعلومات عن شركة إل تي فودز ليمتد, تفضلوا بزيارة  موقعنا www.ltgroup.in

بشرى فرح. رئيسة قسم التسويق - إل تي فودز ميدل ايست. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ma5dvjxt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"