عادي

مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع ماونت

23:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مايسون ماونت بقميص مانشستر يونايتد

انتقل لاعب الوسط الدولي الإنجليزي مايسون ماونت إلى مانشستر يونايتد بعقد يمتد حتى يونيو 2028 مع خيار التمديد لعقد إضافي، ونقل الموقع الرسمي ليونايتد عن لاعب تشيلسي السابق البالغ 24 عاماً قوله: «ليس من السهل دائماً أن تترك النادي الذي ترعرعت فيه، لكن مانشستر يونايتد سيقدم تحدياً جديداً مثيراً للمرحلة التالية من مسيرتي.

وبما أني لعبت ضدهم، فأنا أعرف تماماً مقدار قوة الفريق الذي انضم اليه وأتطلع بفارغ الصبر لأكون جزءاً من اندفاع هذه المجموعة للفوز بألقاب كبيرة».

ويأتي الإعلان رسمياً عن انضمام ماونت إلى فريق المدرب الهولندي إريك تن هاج بعد ساعات معدودة على تأكيد اللاعب مغادرته لتشيلسي هذا الصيف.

وقال ماونت الثلاثاء في رسالة وداع لجماهير تشيلسي عبر حسابه على إنستغرام: «نظراً إلى التكهنات خلال الأشهر الستة الماضية، قد لا يكون هذا مفاجئاً لكم، لكنه لا يسهّل إبلاغكم بأني اتخذت قراراً بمغادرة تشيلسي».

وأضاف: «أشعر أنكم تستحقون أكثر من مجرد بيان مكتوب، لذلك أردت أن أخبركم مباشرة عن مدى امتناني لكل دعمكم على مدار ال18 عاماً الماضية».

وبحسب التقارير، فإن يونايتد دفع 55 مليون جنيه استرليني (69 مليون دولار) مقابل ماونت، مع خمسة ملايين إضافية من المكافآت تعتمد على أداء ونجاح اللاعب في «أولد ترافورد».

وتخرّج ماونت في أكاديمية تشيلسي وخاض موسماً معاراً إلى فيتيس الهولندي «2017-2018» وآخر مع دربي كاونتي «2018-2019».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tdujzum

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"