عادي

اتحاد جدة يطلق تدريباته بمشاركة بنزيمة وكانتي وغوتا

20:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اتحاد جدة يطلق تدريباته بمشاركة بنزيمة وكانتي وغوتا
اتحاد جدة يطلق تدريباته بمشاركة بنزيمة وكانتي وغوتا
الرياض: عيسى الحكمي
تنطلق الاثنين تحضيرات اتحاد جدة للموسم الجديد 2023-2024 في مدينة الطائف تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، والاتحاد الوحيد بين الأندية المشاركة في دوري المحترفين الذي اختار الاستعداد داخلياً في حين غادرت أغلب الفرق إلى أوروبا.
وتشهد الانطلاقة مشاركة الثلاثي الجديد بقيادة الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة ونغولو كانتي إلى جانب البرتغالي جواو فيليبي «غوتا» الذين وصلوا تباعا إلى جدة مساء السبت.
وتشهد قائمة بطل الموسم المنصرم غياب أسماء استبعدها المدرب سانتو يتقدمها عبد الرحمن العبود وعبد العزيز الشهري وحمدان الشمراني، حيث تؤكد المصادر أن المدرب البرتغالي أبدى عدم رغبته في استمرار هذه الأسماء مانحاً الضوء الأخضر لإدارة النادي من أجل تسويقهم،كما يغيب المصري أحمد حجازي الذي يواصل التأهيل بعد عملية في الرباط الصليبي للركبة.
وتضم قائمة العميد بجانب الوافدين الجدد من خارج الحدود الثلاثي البرازيلي مارسيلو غروهي الحارس ورومارينهو وكورنادو،إلى جانب الثنائي العربي طارق حامد وعبد الرزاق حمد الله واللذان تحوم حول مستقبلهما الشكوك مع النادي الجداوي بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة على 75% من قيمته بجانب 3 أندية أخرى.
وتنتظر النادي الجداوي هذا الموسم حزمة من الاستحقاقات، تبدأ من الطائف حيث يشارك في كأس الأمير سلمان بن عبد العزيز للأندية العربية،وكأس العالم للأندية التي يستضيفها الاتحاد السعودي في جدة خلال ديسمبر المقبل،بالإضافة إلى الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك ودوري أبطال آسيا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/w2aaxfth

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"