عادي

تخريج مجموعة جديدة من برنامج «دو» لتدريب المواطنين

13:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تخريج مجموعة جديدة من برنامج «دو» لتدريب المواطنين
دبي: «الخليج»
نظّمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، فعاليات مجلس القيادة لتخريج الدفعة الجديدة من المتدربين في مكاتبها بمعهد إس آي آي لأبحاث الاستدامة. ويتمثل الهدف من هذه الاحتفالية في تكريم المشاركين بنسخة عام 2022 من برنامج «دو» لتدريب الخريجين الجدد المواطنين، والاحتفاء بإنجازاتهم التي استطاعوا تحقيقها بفضل الخبرات والمهارات والرؤى التي اكتسبوها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال.
وشهد مجلس دو للقيادة مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك مناقشات الطاولة المستديرة التي جرت بين المتدربين وأعضاء فريق الإدارة، ومن بينهم عدد من الرؤساء التنفيذيين. وساهمت هذه المناقشات في تسهيل الحوار المفتوح وتوفير مجموعة من الإمكانات التي تعزز قدرة المتدربين على الاستفادة من الملاحظات والرؤى الإرشادية التي يوفرها الخبراء الرائدون.
إنجازات
وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»: «يسرنا الاحتفال بإنجازات خريجينا من المتدربين والمتميزين بمستويات عالية من الكفاءة والقدرات. وأفتخر شخصياً بمتابعة نموهم وتطورهم، والمستوى العالي من الأداء الذي أظهروه خلال مسيرتهم التدريبية. ويسلط مجلس القيادة الضوء على التزامنا برعاية المواهب والكفاءات الإماراتية الصاعدة، فضلاً عن تعزيز ثقافة التعلم المستمر والارتقاء بمشهد الابتكار في دو. ونحن على ثقة تامة بأهمية الاستثمار في تطوير إمكانات وقدرات هذه القوى الشابة ومرافقتها في مسيرتها المهنية، للمساهمة في استشراف المستقبل القيادي لمؤسساتنا وإعداد جيل جديد من القادة الإماراتيين في مجال التكنولوجيا والاتصال، والمشاركة على نحو حيوي في صقل مهاراتهم وخبراتهم، وإرساء أسس متينة لضمان النمو المتكامل لقطاع الاتصال في دولة الإمارات على النحو الأمثل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m76fnus4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"