عادي
كوزمين يتعافى ويعود إلى تدريبات الفريق

مانولاس وكمارا يلتحقان بالشارقة في النمسا

23:51 مساء
قراءة دقيقتين
عثمان كمارا ومانولاس كوستاس

متابعة: عصام هجو

انضم الثنائي المحترف اليوناني مانولاس كوستاس مدافع نادي الشارقة لكرة القدم، واللاعب المقيم الغيني عثمان كمارا، إلى معسكر نادي الشارقة في النمسا.

وكان مانولاس موجوداً في الدولة ويشارك في تدريبات الرديف، وظل منتظماً بصورة يومية بعد أن تم إخطاره بأنه خارج قائمة الفريق في الموسم الجديد، وتأكد الأمر بخلو قائمة المغادرين إلى معسكر النمسا من اسمه، بل حصل مانولاس على مخالصة وتسوية مع النادي وأخذ الشارقة يبحث عن ضم مدافع آسيوي وتحديداً من كوريا الجنوبية، وهو ما أكده أحمد مبارك الجنيبي مدير الفريق في تصريحاته لقناة الشارقة الرياضية.

وكان الخليج الرياضي أشار إلى ذلك خلال الأسابيع الماضية، وهو ما تبعه عدة إجراءات تشير إلى انتهاء العلاقة بين النادي واللاعب، بيد أن مانولاس تقرر انضمامه إلى التدريبات ولا تفسير لذلك سوى تعثر المفاوضات مع المدافع الآسيوي، أما عثمان كمارا فكان بسبب تأخر الحصول على تأشيرة الدخول إلى النمسا.

وغادر كمارا مع مانولاس، وسبقهما في الانضمام إلى معسكر «الملك» في النمسا، البوسني ميراليم بيانيتش، وكان الفريق قد لعب مباراتين وديتين فاز في الثانية وتعادل في الأولى، وأشارت الأخبار الواردة من معسكر الشارقة إلى الظهور اللافت للمقيم البرازيلي الجديد أليسون ماتيوس.

وعلى خط متصل وصل المدرب الروماني كوزمين إلى مقر معسكر الشارقة، وبدأ في مباشرة عمله الفني بعد أن تأخر بسبب تلقي العلاج عقب التدخل الجراحي الذي خضع له إثر الإصابة التي عاناها في الظهر، وقاد «القيصر» مباراة «الملك» مع فريق ريسيتا أحد فرق الدرجة الثانية برومانيا أمس الجمعة.

على خط متصل، خطف مقيم الشارقة الجديد أليسون ماتيوس الأنظار لتألقه اللافت في الأيام الأخيرة، وخاصة في المباراتين الوديتين، وكان ماتيوس تحت مجهر ريال مدريد، ويعتبر من أفضل اللاعبين عندما كان في سن 16 سنة حيث سجل 21 هدفاً.

وأعرب ماتيوس عن سعادته بالظهور بشكل جيد منذ انضمامه للفريق وتأقلمه سريعاً، كما أكد سعادته باللعب إلى جوار مهاجم كبير مثل الإسباني باكو ألكاسير، وقال: «أريد استغلال فرصة اللعب مع مهاجم لعب لأكبر الأندية، وأشعر بحماس كبير لتقديم كل ما أملك لمساعدة فريقي الجديد، جئت لهذا النادي بهدف واضح وهو أن أكون على قدر تلك الثقة التي أعطيت لي».

من جهته، نشر بيانيتش على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي صورة ضاحكة، ويبدو خلالها أنه كان يمزح مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكتب تحتها:«قبل سنة كان من المفترض أن أكون في صفوف النصر السعودي، وتعتبر هذه المرة الثانية التي ينشر فيها لاعب يوفنتوس وبرشلونة السابق مع نجم ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد السابق والنصر السعودي حالياً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jr5t62f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"