عادي

تفاهم لدعم مبادرة «تحدياتنا تصنع الفرق»

21:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع مذكرة التفاهم

دبي: «الخليج»

وقّعت «تعاونية الاتحاد» التي تتخذ من دبي مقراً لها، مذكرة تفاهم مع «جمعية النهضة النسائية»، لدعم مبادرة «تحدياتنا تصنع الفرق».

وتهدف المبادرة إلى تدريب وتأهيل الأفراد من فئة «أصحاب الهمم»، خاصة أصحاب الإعاقة الذهنية، لتنمية أفكارهم وتحقيق طموحاتهم، ومن ثم دمجهم في المجتمع للحصول على عمل يتناسب وقدراتهم.

وقّع المذكرة كل من المهندس عبدالله محمد رفيع الدلال، العضو المنتدب لتعاونية الاتحاد، وفاطمة أحمد العبدالله، مديرة جمعية النهضة النسائية، فرع الخوانيج، دبي.

وقال المهندس عبدالله محمد رفيع الدلال: «نهدف من خلال دعمنا لجمعية النهضة النسائية إلى توفير بيئة مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، والوفاء بالتزامنا بدعم مؤسسات الرعاية العامة، تماشياً مع تطلعات القيادة الرشيدة للوصول إلى المركز الأول».

وقالت فاطمة أحمد العبدالله: «جاء توقيع مذكرة التفاهم من خلال اتفاقنا مع تعاونية الاتحاد، على التركيز على شريحة أصحاب الهمم، التي تعد جوهر المجتمع، تطلعاً لإعدادهم ودمجهم في المجتمع وسوق العمل وتنشئة أجيال المستقبل بصفات قيادية مناسبة، بما يتماشى مع رؤية حكومتنا الرشيدة».

تم التوقيع في مقر تعاونية الاتحاد «الورقاء سيتي مول» في دبي، بحضور كل من الدكتور سهيل البستكي، مدير الاتصال المؤسسي في تعاونية الاتحاد، والسيدة هدى سالم سيف، مدير أول قسم الاتصال في تعاونية الاتحاد، وعدد من موظفي الجانبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7tdnar

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"