عادي

أول تعليق من حسين الشحات بعد واقعة الشيبي.. وهاني سعيد يرد

10:18 صباحا
قراءة دقيقتين
تحدث حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد واقعة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري.
وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، علّق حسين الشحات على واقعة الاشتباك مع المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.
وجاء حديثه كالتالي: «بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وإنها لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سب أهل بيتي في لحظة تملك مني فيها الشيطان، وإنني أستغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير. لن أبحث عن مبررات، ولكني أجد نفسي مخطئاً، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعباً عنيفاً أبداً، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعاً بشرف ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع، لإدارة الأهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الأهلي والكرة المصرية والمغربية والعربية أشقائنا جميعاً عن ردة فعلي السيئةـ وأعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي. وأريد أن أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري، وإنني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وأعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسوؤكم مني مرة أخرى «اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فإنه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت»».
ورد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز على حسين الشحات، وقال: «إنه بالعودة لأحداث المباراة فإن حسين الشحات شارك بديلاً عند الدقيقة ٧١ من عمر المباراة ولعب في جانب الجبهة اليمنى للأهلي، في حين أن محمد الشيبي كان يلعب في الناحية الأخرى من الملعب ولم يحدث بينهما أي احتكاك أو التحام حتى من أي نوع».
أشار إلى أن الفيديوهات المسجلة للواقعة واضحة وتثبت أن الشحات توجه لتحية جمهور الأهلي في ملعب الدفاع الجوي قبل أن يتوجه إلى دكة بدلاء بيراميدز ويذهب للشيبي الذي كان يهم بالإنصات له، إلا أنه فوجئ به يجذبه ويصفعه وأتحدى أن تكون هناك لقطة واحدة للاعبنا محمد الشيبي يهين الشحات أو يتعرض لأهله كما يقول في بيانه.. بل العكس أن الجميع شاهد ما فعله الشحات مع الشيبي عقب اللقاء وتم رصده بعدسات المصورين الصحفيين وكاميرات الهواتف المحمولة لمعظم الإعلاميين والجماهير الذين حضروا اللقاء».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycys9nh4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"