عادي
حمّله تحياته إلى رئيس الدولة ونائبيه

ملك ماليزيا يستقبل سفير الإمارات بمناسبة انتهاء عمله

22:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استقبل السلطان عبدالله رعاية الدين المصطفى بالله شاه، ملك ماليزيا، في القصر الوطني، خالد غانم الغيث، سفير الدولة لدى ماليزيا، بمناسبة انتهاء عمله سفيراً للدولة لدى ماليزيا.

ونقل السفير الغيث، تحيات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، إليه، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

وحمّلالسلطان عبدالله رعاية الدين، السفير، تحياته إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وسموّ الشيخ منصور بن زايد، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وأثنى على الجهود التي بذلها السفير خلال عمله، في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات ومملكة ماليزيا. متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة.

وتقدم السفير بالشكر لجميع الجهات الحكومية في مملكة ماليزيا، على ما وجده من تعاون كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته، في توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mn4f2u8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"