عادي

أطول رعاية في تاريخ «البريميرليغ».. طيران الإمارات وأرسنال يجددان شراكتهما حتى 2028

20:40 مساء
قراءة دقيقتين
طيران الإمارات وأرسنال.. علاقة تاريخية

أعلنت شركة طيران الإمارات ونادي أرسنال تمديد شراكتهما حتى 2028 في رعاية الناقلة العملاقة لقمصان «المدفعجية» الأمامية، ما يجعلها أطول رعاية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليغ».

وأكد النادي اللندني في بيان عبر موقعه الرسمي «شراكتنا مع الشركة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بدأت في يوليو عام 2006، وستستمر حتى عام 2028 على الأقل، ما يجعل التعاون بيننا يصل إلى 22 عاماً».

وترعى طيران الإمارات أيضاً ملعب أرسنال «استاد الإمارات» الذي يعد تحفة فنية، بعدما حل بدلاً عن الملعب القديم «الهايبري».

وتابع أرسنال في بيانه «بعد كل هذه الأعوام وتلك اللحظات المذهلة والعمل معاً لتقريب المجتمعات العالمية من بعضها بعضاً، أصبحت طيران الإمارات منسوجة في نسيج أرسنال. لطالما كانت طيران الإمارات حاضرة في الجزء الأمامي من قمصان رجال ونساء وفرق الأكاديمية، وقد أطلق على ملعبنا في شمال لندن اسم طيران الإمارات منذ افتتاحه في عام 2006».

وأصدر أرسنال بالمناسبة فيلماً عبر منصاته على وسائل التواصل، يسلط الضوء على الذكريات المميزة في استاد الإمارات، والتي تجسد قوة وحدة أرسنال وطيران الإمارات والعمل الجماعي.

وقالت جوليات سلوت، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في أرسنال: «فخورون للغاية بصنع التاريخ من خلال تمديد شراكتنا مع طيران الإمارات حتى عام 2028. طول عمر علاقتنا الخاصة علامة على قيمنا المشتركة الدائمة، وطموحنا في الجمع بين مجتمعاتنا العالمية، والتزامنا بالبناء على الإنجازات العديدة التي ميزت رحلتنا معاً حتى الآن.

وتابعت: بينما نرتقي بشراكتنا إلى ما لا يقل عن 22 عاماً معاً، نحن متحمسون للمضي قدماً، ونركز على الاحتفال بالمزيد من اللحظات الرائعة مع داعمينا في جميع أنحاء العالم.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: أنا فخور بالرحلة التي شاركتها طيران الإمارات وأرسنال على مدار السنوات الماضية. معاً احتفلنا بالانتصارات ووقفنا بقوة في مواجهة التحديات. لقد تم بناء شراكتنا على أساس رؤية مشتركة للتميز والتفاني في إثراء تجارب المشجعين حول العالم.

وتابع: يسر طيران الإمارات أن تمد وتعيد تأكيد شراكتنا مع أرسنال ونتطلع إلى إيجاد المزيد من اللحظات السحرية مع أرسنال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hsx2rx6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"