عادي

رونالدو ينقل النصر إلى نهائي كأس الملك سلمان

23:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

نقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي إلى المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية العربية السبت بعدما سجل هدف الفوز على الشرطة العراقي 1-0 في نصف النهائي،وسيلتقي «العالمي» مع الفائز من القمة التي تجمع الهلال والشباب.

وسجل رونالدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 من ركلة جزاء احتسبها الحكم الإماراتي عادل النقبي بعد العودة إلى تقنية «فار» لمراجعة كرة مشتركة للسنغالي ساديو ماني مع مدافع الشرطة، وكان النقبي قد الغى هدفاً ل«صاروخ ماديرا» في الدقيقة 31 بداعي التسلل بعد العودة للتقنية.

وواجه النصر تنظيماً دفاعياً محكماً من جانب الشرطة العراقي الذي وقف إلى جانب حارسه أحمد باسل فاضل،واستطاع الأخير صد أهداف محققه أمام تاليسكا ورونالدو في أوضاع انفرادية.

وتألق ساديو ماني في منح النصر الأفضلية من خلال الحصول على ركلة الجزاء وتمكنه من فتح فجوات في أطراف الفريق العراقي،ما مكن النصر من كسب النتيجة إلى جانب حارس النصر نواف العقيدي الذي أنقذ هدفاً مؤكداً في الدقيقة 88 أمام المنفرد أحمد مشرف.

وحاز رونالدو في نهاية اللقاء على جائزة أفضل لاعب،علماً أن«الدون»سجل للمرة الرابعة توالياً في البطولة وأصبح هدافها الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n95rjzz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"