عادي

منتخب الجودو ينتظر قرعة جائزة زغرب

21:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

يصل منتخب الإمارات للجودو الأربعاء إلى العاصمة الكرواتية زغرب، قادماً من جورجيا، بعد انتهاء معسكره التحضيري الذي أقامه هناك، استعداداً للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى للجودو، التي تقام في صالة زغرب الرياضية، خلال الفترة من 18 إلى 20 أغسطس/آب الحالي، بمشاركة 563 لاعباً ولاعبة من 89 دولة بعد إغلاق باب التسجيل.

ويشارك منتخب الإمارات باللاعبة باتسو ألتان في وزن تحت 57 كجم، وغريغوري أرام في وزن تحت 90 كجم.

1
محمد بن ثعلوب

وتشهد بطولة زغرب مشاركة أبرز منتخبات العالم للجودو، والتي تشارك بأرقام قياسية من اللاعبين واللاعبات، تطلعاً للمزيد من نقاط التأهل لأولمبياد باريس 2024.

وتشهد مراسم البطولة إجراء قرعة منافساتها في الساعة الثانية من عصر الخميس عبر تقنية الفيديو، ثم تنطلق منافسات البطولة بتصفيات الوزن الخفيف، والذي يشهد مشاركة لاعبتنا في وزن تحت 57 كجم، فيما تقام منافسات الوزن الثقيل للرجال فوق 90 كجم في اليوم الختامي للبطولة.

وحرص محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد الجودو، على الاتصال بالبعثة التي يرأسها ناصر التميمي، الأمين العام للاتحاد، أمين خزينة الاتحاد الدولي للجودو، مؤكداً ضرورة مواصلة الجهد خلال تلك البطولة وما بعدها من مشاركات رسمية، لتحقيق المزيد من نقاط التفوق للمحافظة على صدارتهم للمنتخبات العربية، والذي يمثل اقتراباً من المشاركة في أولمبياد باريس القادم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3jfpa6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"