عادي

مدرب الشارقة: المباراة مع تراكتور ليست صراع مالي بل مواجهة فنية

19:44 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة:«الخليج»

أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة ان المباراة أمام تراكتور الإيراني الثلاثاء في الدور الإقصائي لدوري أبطال آسيا قوية وصعبة.

وقال كوزمين: نعرف صعوبة المباراة وخصوصاً ان منافسنا تراكتور فريق قوي ومتمرس على أرضه وبين جماهيره، وخسارته لمباراته الأخيرة في الدوري أمام بيرسوبوليس لا أعتقد انها ستؤثر على مستواه في المباراة ونحن هنا لنقدم أفضل ما عندنا ونتأهل لدور المجموعات من البطولة.

ورفض كوزمين الحديث عن الفوارق المالية بين الفريقين وقال:المباراة ليست صراع مالي بل مواجهة فنية ومباراة كرة قدم يلعبها 22 لاعباً في الملعب وأعتقد أن الظروف والضغوط متساوية بين الفريقين، ومن يلعب بشكل جيد يفوز ويتأهل، ولا أؤمن بنظرية الأندية الصغيرة والكبيرة ولدي مجموعة من اللاعبين بعضهم من الشباب وأرغب أن أشاهدهم يلعبون تحت ضغط جماهيري كبير.

وعن توقعاته للمباراة إذا كانت ستنتهي في زمنها الرسمي أو ركلات الترجيح علق الروماني" لا أحد يستطيع توقع مثل هذه الأشياء وبالنسبة لنا يجب أن نكون جاهزين لجميع الاحتمالات".

واستطرد كوزمين: ركلات الترجيح مهما تدربنا عليها فهي في النهاية قرار لحظي يعتمد على عوامل كثيرة لحظية وبالنسبة لنا قبل فترة قصيرة لعبنا نهائي استمر لعدد كبير من ركلات الترجيح.

وعن خسارته أمام تراكتور قبل تسع سنوات عندما كان مدرباً لشباب الأهلي قال كوزمين:لكنني تمكنت من الفوز في الإياب ونجحت في التأهل، وعندما ألعب هنا يكون الحضور الجماهيري كبير والمباراة جميلة واتوقع أن يكون الحضور كبيراً في مباراة الغد أيضاً.

واختتم مدرب الشارقة حديثه قائلاً:عندما تلعب مثل هذه المباراة يجب عليك أن تعرف كل شيء عن منافسك وهو ما فعلناه مع تراكتور حيث تابعناهم منذ معسكرهم الإعدادي في تركيا ومباريات الدوري ونعرف أنهم يمتلكون مدرباً مميزاً ونملك الكثير عن الفريق.

ومن جانبه شدد لاعب وسط الشارقة ميراليم بيانتش على صعوبة المباراة مؤكداً على ضرورة اللعب بقوة وجدية حتى يتمكن الفريق من تجاوزها، مؤكداً احترام المنافس تراكتور وواصفاً اللقاء بالصعب، كما أشار البوسني إلى أن الفريق في قمة جاهزيته للمباراة وفي كرة القدم لا يوجد شيء سهل، فلابد من بذل الجهد واللعب بتركيز وفعالية حتى يتمكن الفريق من تخطي المنافس .

وأجاب بيانتش على سؤال عن شعوره وهو يلعب أمام جمهور كبير متوقع في المباراة قائلاً:نحن سعداء بالتواجد هنا وبالتأكيد نحب ان نلعب وسط حضور جماهيري كبير وكرة القدم ممتعة في وجود جمهور كبير، وتراكتور يرغب في التأهل مثلنا ونحن نحترم رغبتهم، ولكننا ايضاً نرغب في التأهل للدور التالي وسنعمل بقوة لتحقيق هدفنا ونحن جاهزون لذلك.

-انتهى-

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwsc7zne

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"