عادي

حمزة عدنان يعود إلى الميناء

22:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حمزة عدنان
بغداد: زيدان الربيعي
قرر حمزة عدنان، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، الذي مثل فريق القوة الجوية في الموسم الماضي العودة مجدداً إلى فريقه السابق الميناء بعد عودته إلى الدوري العراقي الممتاز في الموسم المقبل.
وكان حمزة عدنان قد تأثر كثيراً عند إجراء قرعة مسابقة الدوري العراقي الممتاز للموسم الماضي بسبب عدم وجود فريق الميناء فيها نتيجة هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.
وأكد المكتب الإعلامي لنادي الميناء في بيان مقتضب، أن «المدافع حمزة عدنان يعود لبيته الميناء قادماً من فريق القوة الجوية».
ويجيد اللاعب حمزة عدنان اللعب في مركز المدافع من جهة اليسار، وسبق له أن مثل فريق الميناء قبل مواسم عدة ومنه انتقل إلى فرق الزوراء والطلبة والقوة الجوية.
يذكر أن تعاقد إدارة الميناء مع اللاعب حمزة عدنان جاء عبر التشاور مع مدرب فريقها الكروي الأول قحطان جثير، حيث أشرف الأخير على تدريب حمزة عدنان عندما كان مدرباً لفريق القوة الجوية في الموسم الماضي.
وسيمثل اللاعب إضافة مهمة لفريق الميناء بسبب الخبرة الكبيرة التي يمتلكها من خلال تمثيله للمنتخب العراقي الأول في بعض البطولات، فضلاً عن مزاملته لأبرز نجوم الكرة العراقية مع فرق الزوراء والطلبة والقوة الجوية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b5e6dvt9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"