عادي
تحت رعاية ولي عهد عجمان

حميد بن عمار يشهد ختام برنامج «صيفنا سعادة»

21:20 مساء
قراءة دقيقتين
1
1
1
1

برعاية سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، شهد الشيخ حميد بن عمار النعيمي، في فندق «سراي عجمان» صباح الثلاثاء، حفل اختتام الدورة الرابعة من البرنامج الصيفي لإمارة عجمان «صيفنا سعادة 2023» الذي نظمته حكومة عجمان، بالتعاون والشراكة مع عدد من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية.

واستقطب البرنامج منذ انطلاقه في 17 يوليو الماضي، وحتى ختامه في 17 أغسطس، 4250 مشاركاً من مختلف فئات المجتمع، لاسيما الشباب والناشئين. وشهد مشاركة واسعة من الأسر الإماراتية والمقيمة، وأصحاب الهمم في مختلف مبادراته وفعالياته التي بلغت 112 برنامجاً وورشة.

وكرّم الشيخ حميد بن عمار، يرافقه أحمد الرئيسي، رئيس اللجنة المنظمة الجهات والدوائر والمؤسسات المشاركة والداعمة، التي أسهمت في إنجاح البرنامج الصيفي، والمساهمين والمتعاونين مع البرنامج، والجهات الإعلامية التي خصّصت متابعة مميزة للبرنامج، وفي مقدمتهم وكالة أنباء الإمارات التي تميزت بكونها الأكثر متابعة لفعاليات البرنامج، وكرّم الفائزين بجوائز التميز.

وقال الشيخ حميد بن عمار: إن دعم سموّ ولي عهد عجمان للبرنامج، من أهم أسباب نجاحه، ليس في هذه الدورة فقط، بل في جميع دوراته السابقة. مشيداً بالجهود التي بذلتها الجهات المشاركة واللجان المنظمة، وبتنوع المحاور والفعاليات والبرامج التطويرية والمجتمعية والرياضية والعلمية والدينية في البرنامج.

وفي ختام التكريم قدمت اللجنة المنظمة، درعاً للشيخ حميد بن عمار، تثميناً لحضوره.

وقال أحمد الرئيسي: ان رؤية راعي البرنامج سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، منذ بدايته قبل أربع سنوات كانت موجهة لكل الأسر الإماراتية، لاستثمار أوقات فراغ الطلاب في الإجازة الصيفية. وأصبح اليوم وبفضل تكاتف جهود الجهات الحكومية المحلية والاتحادية، منصة تعليمية وثقافية ورياضية رائدة، تقصدها الأسرة الإماراتية بكبارها وصغارها.

وتوجه الرئيسي بالشكر إلى جميع الشركاء الذين أسهموا في إنجاح مبادرات البرنامج والرعاة والمساهمين الذين كان لهم الدورالأبرز في دعم الفعاليات والمسابقات المتنوعة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22rb6nwr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"