عادي

250 فرداً في «صيف بلا هشاشة» بخورفكان

22:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استكملت جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، حملتها التوعوية صيف بلا هشاشة على شاطئ خورفكان، بالشراكة مع نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وذلك بمشاركة أكثر من 250 فرداً من كافة شرائح المجتمع، بحضور وحيدة عبد العزيز رئيسة الجمعية، وأحمد الحوسني المدير العام لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، إلى جانب مراكز ناشئة الشارقة ومؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، نادي خورفكان الرياضي الثقافي، ومركز الشارقة للعمل التطوعي.

وتهدف الحملة إلى توعية أفراد المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة عن طريق إقامة برامج صيفية توعوية رياضية ومجتمعية في مواقع مختلفة في الشارقة، وتتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات التي تسلط الضوء على التوعية بمرض التهاب المفاصل، وضرورة توحيد الجهود، لتعزيز التوعية ومساعدة المرضى على مواجهة تحدياته بنجاح.

وأعربت وحيدة عبد العزيز عن سعادتها بإطلاق الحملة، والتي تعتبر استكمالاً لجهود رفع مستوى الوعي لدى مرضى المفاصل بالتحديد وجميع أفراد المجتمع ضمن توجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، التي تحرص على توفير بيئة صحية داعمة للمرضى في الشارقة.

وأشارت إلى أن حملة صيف بلا هشاشة تعتبر إحدى الوسائل لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع، من خلال حشد الدعم للمرضى، وبالوقت ذاته المحافظة على اللياقة البدنية وعلى نمط حياة صحي، وهو ما يمثل أحد أهداف الفعالية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jfraxncp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"